موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
مقالات
الميثاق نت - عبدربه منصور هادي

الأربعاء, 11-مارس-2009
بقلم . أحمد عبدربه علوي -
لاشك .. أن المتتبع لما يُكتب في بعض الصحف التي تفتقر للمسؤولية عن المناضل الوحدوي الجسور عبدربه منصور هادي -نائب رئيس الجمهورية، نائب رئىس المؤتمر الشعبي العام- يصاب بالدهشة والحيرة معاً.. من تصرف هذه الصحف الموتورة التعبانة التي لا يولي (أبو جلال) الاهتمام بها، طالما وهو يتبوأ هذه المناصب العليا الهامة بكل جدارة ودراية وحنكة .. ونستغرب أن تتطاول هذه الصحف الصفراء على هذه الهامة الكبيرة المهمة -التي تعد أحد أعمدة هذا البلد- وكبر الوطن أمام عينيه ولم يبخل يوماً عليه بالعطاء والولاء وكان (الأمين) دوماً على تحقيق رؤى اليمنيين، وانتماؤه لثرى اليمن الطهور لاينازعه به منازع. مهما قالت صحف الاسترزاق!!
إن الفريق -ركن (أبو جلال) الطيب- المتواضع والنبيل (الأخلاق والكريم النفس) ولاؤه (وحدوي) وانتماؤه (يمني)، وهو القريب دوماً من أبناء الوطن، حينما تجلس معه تشعر بأنك أمام حقبة تاريخية عظيمة من تاريخ اليمن، وآراؤه دوماً تصب في مصلحة الوطن. الكبير بأخلاقه شخص (أبو جلال) يحرص دوماً على مشاركة أبناء اليمن في كل المناسبات، وهو الذي أعطى زهرة شبابه، وهو الآن في قمة عطائه كله لأجل اليمن..
إن المناضل عبدربه منصور الذي نعرفه عن كثب، هو قصة عطاء يمنية، وتاريخ من الإنجازات والعطاء المستمر .. (أبا جلال): ندعو لك دوماً بطول العمر ونسترشد دوماً بآرائك وهدوئك المتميز، وحنكتك في معالجة الأمور المستعصية، ونقول: بحق فإنك مدرسة في الإنتماء والولاء للوطن اليمني، وموسوعة في العطاء والإنجاز بمعرفة القاصي والداني .. لا تهتم، ونحن معك لا نهتم، لما تقوله هذه الإصدارات الأسبوعية التي تمطرنا بها بعض الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية التي تسمي نفسها "مستقلة" و"أهلية" فالكتاب من عنوانه معروف!! مهما قال المرجفون.
وصدقوني -أيها الكتّاب الموتورون- أن كل أبناء محافظة أبين وغيرها من محافظات الجمهورية الوحدويين الشرفاء لا يعيرون أي اهتمام لهذيانكم بالكلام الفارغ، مهما قلتم عن الرجل المناضل عبدربه منصور هادي، الرجل الثاني في قيادة الدولة اليمنية، دولة الوحدة، ياكتّاب وصحفيين آخر زمن! فالرجل عميق الإيمان، قوي العقيدة، يعرف الله كثيراً ومن يعرف الله يعرف الناس، ولن تنالوا شيئاً من هذا الرجل النادر المعدن في ندرته، خسئت أقلامكم المفترية، ومن يقف وراءكم ويملي عليكم بهذا الكلام غير المسئول أن تقولوه عن رجل المواقف الشجاعة والمهمات الصعبة في تذليل الصعوبات والعمل على حل المشاكل المستعصية والبلاوي المستخبية، لأنه عظيم الشجاعة، صلب المراس، راسخ الوجدان لا تزعزعه أعتى المواقف وأعظمها التي تزلزل القلوب.
وقد عرفناه يا هؤلاء(!!) أثناء إعلان انفصال الوحدة اليمنية، هذا ما رأينا توضيحه عن هذه الشخصية اليمنية الكبيرة باختصار .. والله من وراء القصد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)