موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 13-يناير-2009
الميثاق نت - أشادت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بكيل المير بمحافظ حجة بالمواقف الوطنية والوحدوية للرئيس علي عبدالله صالح وجهوده في التخفيف من معاناة إخوانهم المتضررين من كارثة السيول في محافظتي حضرموت والمهرة .

وأشاد البيان الختامي الصادر عن الدورة التي عقدت الاثنين بمواقف الرئيس القومية وبالاخص تجاه القضية الفلسطينية ،مطالبين في السياق ذاته المجتمع الدولي بالعمل على ايقاف العدوان الغاشم.

وأقر المؤتمرون اعتبار كلمة النائب الأول الأمين إلام وثيقة وقائد المؤتمر وثمنوا جهود الأمانة العامة للمؤتمر في تطوير الأداء التنظيمي. 
الميثاق نت -
أشادت الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بكيل المير بمحافظ حجة بالمواقف الوطنية والوحدوية للرئيس علي عبدالله صالح وجهوده في التخفيف من معاناة إخوانهم المتضررين من كارثة السيول في محافظتي حضرموت والمهرة .

وأشاد البيان الختامي الصادر عن الدورة التي عقدت الاثنين بمواقف الرئيس القومية وبالاخص تجاه القضية الفلسطينية ،مطالبين في السياق ذاته المجتمع الدولي بالعمل على ايقاف العدوان الغاشم.

وأقر المؤتمرون اعتبار كلمة النائب الأول الأمين إلام وثيقة وقائد المؤتمر وثمنوا جهود الأمانة العامة للمؤتمر في تطوير الأداء التنظيمي.

وثمن المؤتمرون الجهود المتواصلة من قبل المهندس فريد احمد مجور محافظ المحافظة رئيس الهيئة التنفيذية في إنجاز عدد من المشاريع والتنموية بالمحافظة وتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية .

وأدان المؤتمرون ما تقوم به أحزاب اللقاء المشترك من خلال اختلاق الشائعات ومحاولاتهم تعطيل المؤسسة الدستورية.

وأوصى المؤتمرون بضرورة تنفيذ مشاريع الطرق العامة للمديرية وإيلاء المديرية اهتماماً أكبر في المشاريع الخدمية والتنموية.

الدورة الاعتيادية لمؤتمر فرع مديرية بكيل المير رأسها الشيخ /محمد عبدالكريم أبو رأس عضو الهيئة التنفيذية الذي افتتح أعمال المؤتمر مؤكداً أن هذا المؤتمر ينعقد في ظل أجواء معززة بالثقة الديمقراطية والانجازات التي تحققت في اليمن على مختلف الأصعدة.

تلا ذلك قراءة كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام الموجهة لعضوات وأعضاء المؤتمرات الاعتيادية وتلا الشيخ علي محمد جبران تقرير قيادة فرع المؤتمر في المديرية وتلا يحي طعيمان رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية تقرير الهيئة التنفيذية وفتح باب النقاش حول كل قضايا المؤتمر التنفيذية والتنظيمية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)