موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 29-أكتوبر-2008
الميثاق نت - أعلن عدد من الصحفيين والإعلاميين بمحافظة ذمار تضامنهم ومساندتهم للزميل حمود منصر -مراسل العربية باليمن –جراء ما تعرض له من شتائم من قبل عبد الوهاب الآنسي خلال المؤتمر الصحفي لأحزاب اللقاء المشترك الذي الميثاق نت -
أعلن عدد من الصحفيين والإعلاميين بمحافظة ذمار تضامنهم ومساندتهم للزميل حمود منصر -مراسل العربية باليمن –جراء ما تعرض له من شتائم من قبل عبد الوهاب الآنسي خلال المؤتمر الصحفي لأحزاب اللقاء المشترك الذي عقد الخميس الماضي .

واكد صحفيو ذمارفي بيان أن ما تعرض له منصر يمس كافة الكوادر الصحفية والإعلامية عامة مطالبين قيادة أحزاب اللقاء المشترك والآنسي بالاعتذار في مؤتمر صحفي مماثل يخصص للاعتذار للزميل منصر والزملاء الذين يتلقون الشتائم من قبل عبد الوهاب الآنسي وقيادة اللقاء المشترك بسبب الكلمة الصادقة والأمانة المهنية التي يتضيق منها هؤلاء .

ووصف البيان ما تعرض لهه مراسل قناة العربية باليمن الزميل حمود منصر بأنه استهتار بكافة الكوادر الصحفية والإعلامية ووسيلة للحد من قوة الكلمة وتضييق الحرية الصحفية والمهنية .

وأستغرب الصحفيين والإعلاميين بمحافظة ذمار من صمت نقابة الصحفيين اليمنيين والأواساط الصحفية وتنصلها عن قضية واحد من أبرز الإعلاميين يجب مساندته والوقوف إلى جانب الكلمة الصادقة التي تقارع الزيف والتلفيقات وتكشف الحقائق بكل جراءة وحيادية ودقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)