موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 26-أكتوبر-2008
الميثاق نت - تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر خلاله عن تعازيه ومواساته الحارة لفخامة الرئيس في ضحايا كارثة السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة بالمنطقة الشرقية. الميثاق نت -
تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر خلاله عن تعازيه ومواساته الحارة لفخامة الرئيس في ضحايا كارثة السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة بالمنطقة الشرقية.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تضامنه ودعمه لليمن ازاء هذا الحادث الجلل، ووقوف المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا إلى جانب أشقائها في اليمن لتجاوز آثار هذه الكارثة وما خلفته من أضرار .. سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين من ضحايا هذه الكارثة بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يحفظ اليمن وشعبه الشقيق من كل مكروه.
وقد عبر فخامة الرئيس عن شكره وامتنانه لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه المشاعر الأخوية الطيبة والصادقة.. مشيرا إلى إن هذه المواقف ليست بغريبة على أخيه خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق وماعرف عنهم من الوقوف المستمر إلى جانب اليمن ومؤازرتها في كل الظروف والأحوال .. راجيا الله العلي القدير أن يجنب المملكة العربية السعودية وسائر البلدان العربية والإسلامية كل مكروه انه سميع مجيب.

26سبتمبرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)