موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 20-أغسطس-2008
الميثاق نت - استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الوفود العربية المشاركة في الدورة الخامسة للمجلس التنفيذي والأمانة العامة للإتحاد العربي للعاملين بالنقل والاتصالات والمنعقدة في بلادنا للفترة 20 -22 أغسطس الجاري . 
وقد رحب فخامة الرئيس بالإخوة رؤساء وأعضاء الوفود العربية المشاركة في الميثاق نت -
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الوفود العربية المشاركة في الدورة الخامسة للمجلس التنفيذي والأمانة العامة للإتحاد العربي للعاملين بالنقل والاتصالات والمنعقدة في بلادنا للفترة 20 -22 أغسطس الجاري .
وقد رحب فخامة الرئيس بالإخوة رؤساء وأعضاء الوفود العربية المشاركة في هذه الدورة.. معربا عن تمنياته لاجتماعاتهم ولقاءاتهم بالتوفيق والنجاح وأن تثمر عن قرارات فاعلة من شأنها أن تصب في خدمة العمل النقابي في العالم العربي بما من شأنها أن تنعكس لصالح مسيرة التنمية والتقدم لكافة الشعوب العربية .
وأكد فخامة الرئيس موقفه الداعم للحركات النقابية والعمالية التي أشار بأنها هي العنصر الأساسي للتنمية .
وقال فخامة الرئيس في كلمته " نشد على أيدي العمال العرب ونحثهم على المزيد من التواصل بهدف تعزيز الوحدة بين النقابات والعمال العرب فهي النواة للوحدة العربية الشاملة .
وأضاف فخامته لقد تم إنجاز الإتحاد الأوروبي وأصبح واقعا رغم اختلاف اللغات والخلافات والصراعات التاريخية التي كانت بينهم ، فمن الأجدر أن تتحد الدول العربية تدريجيا حتى تصل إلى الوحدة الشاملة بما لديها
من روابط دينية وتاريخية وجغرافية وعادات وتقاليد متشابهة وأنتم بهذا الصدد تمثلون لبنة أساسية في بنية الوحدة العربية المنشودة .
هذا وكان رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن محمد الجدري قد ألقى كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه باسمه وباسم الوفود العربية المشاركة لفخامة الرئيس لإتاحة فرصة اللقاء به والاستماع إلى قضاياهم وتطلعاتهم .
معربا عن تقديره لمواقف فخامة الرئيس الداعمة للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن .
مستعرضا المنجزات التي تحققت في ظل قيادته الحكيمة وعلى رأسها إعادة تحقيق الوحدة اليمنية .
كما ألقى كل من رئيس الاتحاد العربي للنقل والاتصالات عبد الأمير نجدت وأمين عام الاتحاد العربي للنقل والاتصالات عويدات خلف الله وأمين عام مساعد الاتحاد الدولي لنقابات العمال تاج السر شكر الله كلمات عبروا
فيها عن تقديرهم العالي وامتنانهم لمواقف فخامة الرئيس واليمن الداعمة لقضايا الأمة العربية والإسلامية.
مشيرين إلى المواقف القومية الايجابية لفخامة الرئيس ورعايته للحوار الفلسطيني، الفلسطيني .
وأشادت الكلمات بالتجربة الديمقراطية في بلادنا واعتبروها من التجارب الرائدة والمتميزة في المنطقة .
مؤكدة وقوف العمال العرب وقيادات النقابات في العالم العربي مع الشعب اليمني ووحدته ضد كل من تسول له نفسه المساس بهذا لمنجز الذي يشكل أهم إنجاز رفع رؤوس الشعوب العربية حيث تعتبر الوحدة اليمنية النواة الأساسية لتحقيق الأمل المنشود المتمثل في تحقيق الوحدة العربية الشاملة .
حضر اللقاء رئيس مجلس النواب يحيى الراعي وأمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله البشيري ورئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل والاتصالات صالح محمد العلواني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)