موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأحد, 17-أغسطس-2008
الميثاق نت - نفت أمانة سر اللجنة المركزية وأمانة القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي أنباء تتحدث عن فصل ستة رفاق من بين أعضاء القيادة القطرية في اليمن. الميثاق نت -

نفت أمانة سر اللجنة المركزية وأمانة القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي أنباء تتحدث عن فصل ستة رفاق من بين أعضاء القيادة القطرية في اليمن.

وفي بلاغ صحفي لامانة الحزب-تلقى"الميثاق نت"نسخة منه-استغربت هذه الشائعات،وقال البيان:" أثار هذا النبأ استغراب سكرتارية اللجنة المركزية، وأمانة القطر للحزب و كل الرفاق المناضلين في صفوف الحزب في الأمانة والفروع قيادة وقواعد على حد سواء، لأن صلاحية فصل أي رفيق من الرفاق أعضاء القيادة القطرية أو أي عضو من أعضاء اللجنة المركزية هي فقط من صلاحية اللجنة المركزية.
من جانبه قال الدكتور عبدالدائم يحيى الحداد نائب أمين سر اللجنة المركزية رئيس مكتب أمانة القطر في البلاغ إن صح أن ثمة من قام وأبلغ جهات معينة أو فرع من فروع الحزب أو رفيق فردا كان أو مجموعة رفاق بفصل ستة رفاق من بين أعضاء القيادة القطرية فإن ذلك يدل دلالة واضحة على جهل من يقف وراء مثل هذه الإشاعات بأنظمة الحزب الداخلية وتقاليده وقيمه وأخلاقه وتعتبر محاولة لتشويه حزب البعث العربي الاشتراكي وتندرج ضمن المحاولات الهادفة إلى إحداث انشقاق داخله.
وأكد البيان إن أمانة سر اللجنة المركزية وأمانة سر القطر إذْ تنفي وتكذب ذلك الخبر جملة وتفصيلاً، وتؤكد في ذات الوقت أن القيادة القطرية وإن اختلفت في الرؤى وحل بعض القضايا الداخلية للحزب فإنها لا تختلف على وحدة الحزب وتجنيبه الانشقاقات التي يسعى لها أعداء الحزب مثل هؤلاء الذين يبثون مثل هذه الإشاعات الكاذبة والمغرضة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)