موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 15-أغسطس-2008
الميثاق نت - قال رئيس منظمة الأحرار السود: إن هناك قوى محلية ودولية تتجه إلى توظيف قضايا المهمشين لتصفية حسابات سياسية مع النظام وليس من أجل إنجاز أهداف إنسانية سامية. الميثاق نت -



قال رئيس منظمة الأحرار السود: إن هناك قوى محلية ودولية تتجه إلى توظيف قضايا المهمشين لتصفية حسابات سياسية مع النظام وليس من أجل إنجاز أهداف إنسانية سامية.

وأكد القيرعي عدم وجود صفقة سياسية محددة مقابل انتقاله إلى المؤتمر الشعبي العام.. مؤكداً أن انضمامه كان ناتجاً عن دراسة عميقة لطبيعة وظروف المهمشين الإنسانية، وفي ظل انقسامية موجودة على امتداد المشهد الوطني،وقال: أن قرار الانضمام جاء نتيجة إجماع داخل قيادة حركة الأحرار السود بأهمية الانتقال في الوقت الحالي بعلاقاتهم مع الحزب الحاكم من موقع الخصومة السياسية إلى موقع التطبيع الكلي للعلاقات والعمل المشترك.. منوهاً إلى أن للمهمشين طموحاً لخوض الانتخابات القادمة.
وكشف رئيس الأحرار السود عن ترشيحه لانتخابات 2009م إذا وافقت قيادة الأحرار السود والإتحاد الوطني للفئات الأشد فقراً.

وقال القيرعي: إن المهمشين لن يكونوا طرفاً في صراعات الأحزاب، مؤكداً أن لديهم قناعة راسخة في أن قضيتهم «إنسانية» وبالتالي تنتفي أسباب الخصومة السياسية.

وأشار القيرعي في تصريح لـملحق «الديمقراطية» في صحيفة الجمهورية إلى أن اتحادهم ليس بحاجة إلى تدخل خارجي لفرض وجودهم في المعترك السياسي.. مؤكداً أن مثل هذه المسائل شأن داخلي وطني، وأن عليهم مناقشتها مع قوى السياسة في الداخل.

وكان محمد القيرعي رئيس منظمة الأحرار السود في اليمن قدم استقالته من عضوية اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني وأعلن انضمامه إلى عضوية المؤتمر الشعبي العام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)