موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 - السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 01-أغسطس-2008
الميثاق نت - أقرت اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات إعادة طرح 58 مناقصة لمشاريع خدمية وتنموية بتكلفة 41 مليارا و497 مليون ريال وذلك لعدم اكتمال اجراءاتها القانونية. الميثاق نت -



أقرت اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات إعادة طرح 58 مناقصة لمشاريع خدمية وتنموية بتكلفة 41 مليارا و497 مليون ريال وذلك لعدم اكتمال اجراءاتها القانونية.

وأوضح تقرير صادر عن اللجنة ان تمويل المناقصات المعادة خلال النصف الأول من العام الجاري، توزعت على 33 مليار و579 مليون ريال تمويل حكومي وسبعة مليارات و918 مليون ريال تمويل خارجي.

وبينت اللجنة في تقريرها ان عدد مناقصات المشاريع قيد الدراسة لدى اللجنة 30 مناقصة بتكلفة 54 مليارا و937 مليون ريال، ممولة محليا بنسبة 93%، و7 % تمويل خارجي.

وأقرت اللجنة 119 مناقصة خدمية وتنموية, بتكلفة 56 مليارا و707 ملايين ريال منها 19 ملياراو919 مليونا و892 الف ريال تمويل خارجي.

وأشار رئيس اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات المهندس محمد احمد الجنيد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى ان اللجنة أهابت بجميع الجهات الخاضعة لأحكام قانون المناقصات رقم 23 لسنة 2007م الالتزام بالإجراءات القانونية والبت في المناقصات خلال فترة صلاحية العطاءات المحددة في القانون، وسرعة رفعها إلى اللجنة خلال الفترة القانونية لدراستها واتخاذ الإجراءات اللازمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)