موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-يوليو-2008
الميثاق نت - تلقائية الصورة الإنسانية الناصعة التي جسدها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح حينما بادر إلى نزع ساعته الشخصية من معصمه ليقدمها هدية للطالب المتفوق المعاق (وليد عبدالملك القليصي) الميثاق نت -



تلقائية الصورة الإنسانية الناصعة التي جسدها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح حينما بادر إلى نزع ساعته الشخصية من معصمه ليقدمها هدية للطالب المتفوق المعاق (وليد عبدالملك القليصي) أضفت على حفل التخرج اليوم أبعاد عاطفية إنسانية أبوية لرئيس الجمهورية الذي دوما ما يتخلى عن المراسيم والبروتوكولات ويدنو من أبناء شعبه وخاصة الأيتام والمرضى والمعاقين.
ليس بغريب على فخامة الأخ الرئيس ان يخلع ساعته ليمنحها للطالب المعاق المتفوق وليد القليصي الذي لم تشكل إعاقته حاجزا بينه وبين إكمال تعليمه ولم تمنعه عن تحقيق المرتبة الأولى بقسم اللغة الانجليزية في كلية التربية بالمحويت بجامعة صنعاء.
تلك اللفتة الإنسانية الكريمة هي من خصال القائد الإنسان فخامة الأخ الرئيس ،وذلك الطموح والتحدي والتفوق التي جسدها وليد هي من سمات الشباب اليمني الذي يتطلع دوما للتفوق ليرسم أبهى صورة لشباب اليمن المتسلح بالعلم والمعرفة والذي يجعل دائما من الصعوبات التي قد تواجه حافزا للإبداع والتفوق والتألق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)