موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-يوليو-2008
الميثاق نت - حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين القاطنين في المحافظات الجبلية في اليمن من خطورة التواجد في بطون الأودية في فترات ما بعد الظهر خلال اليومين المقبلين.. منبها إلى ضرورة اخذ الاحتياطيات اللازمة من تدفق السيول في الشعاب والوديان. الميثاق نت -
حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين القاطنين في المحافظات الجبلية في اليمن من خطورة التواجد في بطون الأودية في فترات ما بعد الظهر خلال اليومين المقبلين.. منبها إلى ضرورة اخذ الاحتياطيات اللازمة من تدفق السيول في الشعاب والوديان.

ولفت المركز الوطني للأرصاد إلى إن هطول الإمطار الغزيرة قد يصاحبه الصواعق الرعدية وحدوث انهيارات صخرية في الطرق الجبلية، إضافة إلى دني في مستوي الرؤية الأفقية.

ونبه المركز مرتدي البحر والصيادين من مصاعب قد تواجههم نتيجة اضطراب أمواج البحر في المياه الإقليمية اليمنية والتي قد يصل ارتفاعها من 2-5 أمتار .

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية خلال 48الساعة القادمة على المحافظات الجبلية ابتداء من صعده شمالا إلى تعز جنوبا مع احتمال امتدادها غربا إلى سواحل محافظات الحديدة وتعز وحجة وشرقا إلى محافظات أبين وشبوة وحضرموت واشتدادا في سرعة الرياح وتدفق السيول في الشعاب والوديان.

وكانت عدد من محافظات اليمن شهدت الأيام الماضية مقتل عدد من الأشخاص بسبب الصواعق الرعدية حيث سجلت الأجهزة الأمنية في اليمن وفاة 20شخصاً في 12حادثة غرق وقعت خلال الفترة الممتدة من 10-23يوليو الجاري في كلاً من محافظات الضالع وعدن والحديدة وحضرموت وتعز.

وتسببت الصواعق الرعدية في مقتل عدد من الأشخاص ،فضلاً عن انهيار صخري تسببت به الأمطار في محافظة اب وأدى الى تهدم اربعة منازل واصابة امراة بجروح بسيطة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)