موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
السبت, 19-يوليو-2008
الميثاق نت - رحب  المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) بإعلان رئيس الجمهورية انتهاء العمليات العسكرية في مديريات صعدة. مؤكدا ان إعلان الرئيس انتهاء الحرب في صعدة يأتي حرصا من فخامته على حقن الدم اليمني. الميثاق نت -

رحب المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) بإعلان رئيس الجمهورية انتهاء العمليات العسكرية في مديريات صعدة. مؤكدا ان إعلان الرئيس انتهاء الحرب في صعدة يأتي حرصا من فخامته على حقن الدم اليمني.
واكدعضو اللجنة العامة والقيادي المؤتمري-ياسر العواضي ان المؤتمر يرحب بان إعلان رئيس الجمهورية انتهاء الحرب في بعض مديريات صعدة ،مشيداً بالأدوار البطولية والمآثر الخالدة لأبناء القوات المسلحة والأمن وتعاون المواطنين من أبناء محافظة صعدة وبعض المحافظات الأخرى للدفاع عن مكتسبات الثورة وحماية الوحدة والجمهورية والسلم الاجتماعي.
وعبرعضو اللجنة العامة عن تهاني المؤتمر الشعبي العام للوطن والشعب والقائد بمرور 30 عاماً من العطاء والإنجاز في ذكرى انتخاب الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية وقائداً عاماً للقوات المسلحة في الـ17 من يوليو 1978م. وبهذه المناسبة استعرض العواضي في حديث للمؤتمرنت بعض الصفات القيادية النادرة لرئيس الجمهورية وحرصه الدائم على أمن واستقرار الوطن وحكمته في تجاوز الصعاب وقيادة السفينة إلى بر الأمان في أحلك الظروف. مشيراً إلى التحولات العظيمة التي شهدها الوطن في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية خلال الثلاثة العقود الماضية، وما مثله عهد الرئيس من نهاية لحقبة تاريخية غابرة ، وبداية لمرحلة تاريخية جديدة تعكس كل معالم التطور الإيجابي. وتطرق القيادي المؤتمري ياسر العواضي إلى تحديات كبيرة واجهها رئيس الجمهورية منذ توليه مقاليد السلطة وخاض خلالها معارك التنمية والأمن والسلام وكان النصر حليفه. مشيراً إلى حكمة الرئيس في لم شمل أبناء الوطن تحت جبهة واحدة اسمها الوطن وعنوانها اليمن عند مختلف العواصف والمؤامرات المحاكة ضد الوطن والتي كان آخرها محاولة إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء باستغلال بعض المغرر بهم في محافظة صعدة والتي أعلن فخامة الرئيس اليوم انتهاء الحرب فيها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)