موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
السبت, 19-يوليو-2008
الميثاق نت - أطلقت إدارة تحرير موقع (المؤتمنت) موقعاً فرعياً جديداً خاصاً بمشروع التعديلات الدستورية التي تأتي في إطار تنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية- رئيس المؤتمر الشعبي العام. الميثاق نت -


أطلقت إدارة تحرير موقع (المؤتمنت) موقعاً فرعياً جديداً خاصاً بمشروع التعديلات الدستورية التي تأتي في إطار تنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية- رئيس المؤتمر الشعبي العام.
وأوضح الزميل عبدالملك الفهيدي-رئيس التحرير- أن إطلاق موقع فرعي لمشروع التعديلات الدستورية يأتي متزامناً مع الاحتفاء بالسابع عشر من يوليو ذكرى انتخاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية.

مؤكداً أن الموقع الفرعي يهدف إلى الإسهام في إثراء مشروع التعديلات الدستورية بالنقاشات من خلال أراء وتحليلات ومقالات الزوار والمتصفحين داخل اليمن وخارجه والذين ستتاح لهم فرصة للإدلاء بآرائهم وتعليقاتهم حول مضامين هذه التعديلات.

مشيرا إلى أن مقترحات وملاحظات زوار الموقع خارج اليمن وداخله سوف تحظى باهتمام ادراة التحرير حيث سوف يتم فرزها وحصرها من حين لأخر وبما يمكن الجهات المشرفة على مناقشة التعديلات من الاستفادة من هذه الآراء .

وقال الفهيدي: إن هذا الموقع الفرعي يأتي ضمن تنفيذ خطة شبكة الإخبارية والمعلوماتية باعتباره يمثل إضافة مهمة إلى سلسلة المواقع الفرعية والملفات المعلوماتية السابقة التي أطلقها .

وبالإضافة إلى ما يتضمن الموقع من توثيق إخباري ومعلوماتي ما يتعلق بمشروع التعديلات الدستورية فإن الموقع يتيح للزوار والمتصفحين والمهتمين فرصة للنقاش والإدلاء بآرائهم ووجهات نظرهم حول مضامين التعديلات الدستورية عبر تخصيص استمارة خاصة لإرسال المقالات والدراسات ووجهات النظر حول التعديلات؛ بالإضافة إلى نافذة خاصة بمناقشة قضايا محددة سيتم طرحها على شكل سؤال وإتاحة الفرصة أمام الزوار للإدلاء بتعليقاتهم عليه.

يشار إلى أن موقع مشروع التعديلات الدستورية هو ( الموقع السادس ) في سلسلة المواقع الفرعية التي أطلقها منذ إنشائه في 2003م، والتي شملت موقع (صنعاء عاصمة الثقافة العربية 2004م)، وموقع(الوحدة اليمنية) وموقع (البردوني) وموقع (العيد الوطني الـ18 للوحدة في محافظة إب ) وموقع (انتخاب المحافظين)؛ بالإضافة إلى ملفات عديدة متخصصة أطلقها"المؤتمنت" .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)