موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الخميس, 10-يوليو-2008
الميثاق نت - تمكنت الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية من القبض على شبكة كانت تدير المركز الإعلامي الخاص بإنتاج المواد الإعلامية الدعائية للعناصر الإرهابية التابعة للمتمرد الحوثي وذلك في منطقة الجراف بأمانة العاصمة. الميثاق نت -


تمكنت الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية من القبض على شبكة كانت تدير المركز الإعلامي الخاص بإنتاج المواد الإعلامية الدعائية للعناصر الإرهابية التابعة للمتمرد الحوثي وذلك في منطقة الجراف بأمانة العاصمة.


وقال مصدر أمني إن الشبكة مكونة من ثلاثة عناصر رئيسية هم "ع.ح.م " مدرس تربية إسلامية و"ع.ي.ع" مسؤول في إحدى شركات أل "ج.اس.ام" و"ع.ش"وتلقوا دورات فنية في مجال الدعاية والدبلجة الإعلامية خارج اليمن في إحدى الدول العربية مع الاستعانة بخبرات احد الأشخاص من دولة آسيوية.

وأضاف المصدر أن الشبكة ومن خلال التحقيقات مع عناصرها كانت تقوم بإنتاج المواد الدعائية والدبلجة للأحداث ونسخها على أقراص سيدي ومن ثم توزيعها على عدد من الإعلاميين والمواقع الالكترونية والصحف التي كان يستهويها الترويج للأعمال الإرهابية التي تنفذها عناصر التمرد والتخريب في بعض مديريات صعدة..

وقال المصدر: إن الشبكة أيضاً كانت تقوم ومن خلال المركز الإعلامي في الجراف بالمشاركة في إدارة المواقع الالكترونية التي تروج للعناصر الحوثية والفكر الامامي وكتابة الأحداث وتحويرها وإرسالها عبر رسائل قصيرة إلى تلفونات عدد من الصحافيين والرد على الاستفسارات المرسلة منهم بالإضافة إلى استخدام عدد من الايميلات الالكترونية لعناصر إعلامية في الداخل والخارج وتزويدهم بأخبار المواجهات الدائرة وتضخيمها بصورة دعائية بهدف رفع الروح المعنوية للعناصر الإرهابية .

وأشار المصدر أن عناصر الشبكة ومن خلال اعترافاتهم كانوا يقومون بكتابة المنشورات وإرسال بعض المعلومات عن اتجاهات الرأي العام وإرسالها للإرهابي عبد الملك يحيى الحوثي بالإضافة إلى إرسال بعض اللقطات باستخدام رابط معين وإرسالها إلى الصحف والصحفيين والمنتديات في الخارج ومنهم إلى الصحافة الأمريكية وخاصة الصحفية الأمريكية "جان نوفاك" وقيامهم أيضاً بكتابة النشرات اليومية لما يسمى بالمكتب الإعلامي للمتمردين.
ونوه المصدر أن عناصر الشبكة الإعلامية اعترفوا بتلقيهم الدعم المادي لإدارة المركز من بعض الأسر المنتمية لبيت حميد الدين المتواجدة والمقيمة في إحدى الدول المجاورة ..موضحاً أنه سيتم إحالة عناصر الشبكة إلى الجهات المختصة بعد استكمال التحقيقات معهم لينالوا الجزاء العادل نتيجة الأعمال التي قاموا بها في التضليل والترويج للأعمال الإرهابية التي تستهدف الوطن ومنجزاته .

الى ذلك استكملت الوحدات العسكرية والأمنية مهمة المطاردة والقضاء على العناصر الإرهابية التابعة للمتمرد الحوثي التي قامت ببعض الأعمال الإرهابية في منطقة بني حشيش.

ونقلت اسبوعية "26سبتمبر"في عددها اليوم عن مصدر عسكري قوله : إنه تم يوم أمس الأول التصفية النهائية لبعض الخلايا النائمة والتمشيط النهائي للجيوب والأوكار التي كانت تختبئ وراءها عناصر التمرد والتخريب في المنطقة ..
وأضاف المصدر أن الوحدات العسكرية والأمنية المشاركة في عمليات التطهير ستعود إلى ثكناتها العسكرية والأمنية بعد شرف المشاركة وتلبية نداء الواجب في التصدي للأعمال الإجرامية والإرهابية التي قامت بها العناصر المتمردة ضد أمن المواطنين واعتدائها على رجال القوات المسلحة والأمن والتي بأعمالها الإرهابية أخلت بالسكينة العامة والسلم الاجتماعي ما استدعى التصدي الحازم لهذه العناصر من قبل منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين لقنوهم درساً ولقوا النهاية المحتومة لكل متمرد ومتآمر ضد الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)