موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الأحد, 06-يوليو-2008
الميثاق نت - حذر تقرير رسمي من ممارسة شركات تجارية كبيرة ومعروفة في السوق اليمني للغش التجاري وممارسة التزوير والترويج والتسويق في الأسواق لبضائع فاسدة ومغشوشة ومقلدة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادامي.
 ولفت التقريرالى الميثاق نت -



حذر تقرير رسمي من ممارسة شركات تجارية كبيرة ومعروفة في السوق اليمني للغش التجاري وممارسة التزوير والترويج والتسويق في الأسواق لبضائع فاسدة ومغشوشة ومقلدة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادامي.
ولفت التقريرالى خطورة تبعات تلك الممارسات على الصحة العامة وعلى الاقتصاد القومي للبلاد وكذا الآثار الاجتماعية السلبية. وذكر تقرير لمكتب التجارة والصناعة بصنعاء أن هناك عدد من الشركات التجارية والمؤسسات المعروفة متورطة في نشر تلك السموم في الأسواق.
ونقل"26سبتمبرنت"أن فيما فرق الرقابة الميدانية ضبطت في محافظة صنعاء اليوم الأحد كميات من الأدوية المنتهية الصلاحية على متن سيارة في منطقة بني حشيش ،موضحاً ان الكمية المضبوطة هي عبارة عن 164 علبة دواء منتهية الصلاحية معظمها سوائل خاصة بالأطفال مثل الفيتامينات ودواء الحساسية والصرع .. مشيراً الى ان السيارة تابعة لإحدى شركات صناعة وتجارة الأدوية العاملة في اليمن ،كما أشار التقرير إلى ضبط سيارة أخرى في منطقة سنحان تحمل كميات من الفازلين غير الموضح عليها تاريخ الإنتاج أو الانتهاء , بالإضافة الى كميات من الحليب المجفف منتهي الصلاحية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)