موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الأحد, 06-يوليو-2008
الميثاق نت - أكد اللواء الركن صالح حسين الزوعري – نائب وزير الداخلية ضرورة احترام الجميع للقوانين محذراً من استغلال المناخ الديمقراطي من قبل بعض الخارجين عن القانون لإقامة فعاليات غير قانونية هدفها إقلاق السكينة العامة وتعطيل مصالح المواطنين في عدد من المناطق. الميثاق نت -

أكد اللواء الركن صالح حسين الزوعري – نائب وزير الداخلية ضرورة احترام الجميع للقوانين محذراً من استغلال المناخ الديمقراطي من قبل بعض الخارجين عن القانون لإقامة فعاليات غير قانونية هدفها إقلاق السكينة العامة وتعطيل مصالح المواطنين في عدد من المناطق.

وأشار اللواء صالح الزوعري إلى أن توجيهات وزارةالداخلية تقضي بعدم السماح لأي مجاميع بإقامة أي مهرجانات أو مسيرات أو اعتصامات بدون تصريح رسمي من قبل الجهات ذات الاختصاص بالمحافظات.

وأوضح نائب وزير الداخلية بأنه سيتم ضبط أي مشاغب ومن يشتبه تورطه في التحريض على الأعمال الخارجة عن القانون وإحالتهم إلىالجهات المختصة لمحاكمتهم قضائياً وفقاً لأحكام القانون.

وأكد اللواء صالح الزوعري – نائب وزير الداخلية – على قدسية يوم (7) يوليو 1994م والذي جسد شرعية وحدة اليمن المباركة في أرجاء وطن (22) مايو الخالد ووضع نهاية أبدية لمشروع الانفصال.
داعياً هذه المجاميع إلى الكف عن أوهامهم لأن عقارب الساعة لا يمكن لها العودة للوراء، وأن يستفيدوا من دروس الماضي التي تؤكد أن الوحدة اليمنية قدر ومصير أبنائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)