موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 30-مايو-2008
الميثاق نت - استنكر مشائخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مديرية أرحب الأعمال الإجرامية والإرهابية التي اقترفتها عناصر التخريب والفتنة في بعض مديريات محافظة صعدة وكذا مديريتي حرف سفيان وبني حشيش والتي امتدت إلى الاعتداء على المواطنين وتدمير ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وإقلاق الأمن والسكينة العامة .

وقال ابناء مديرية أرحب في بيان صادر عنهم: إن ماقامت به تلك العناصر الخارجية عن النظام والقانون هي أعمال مدانة من كل ابناء اليمن كونها تتصادم مع الميثاق نت -
استنكر مشائخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مديرية أرحب الأعمال الإجرامية والإرهابية التي اقترفتها عناصر التخريب والفتنة في بعض مديريات محافظة صعدة وكذا مديريتي حرف سفيان وبني حشيش والتي امتدت إلى الاعتداء على المواطنين وتدمير ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وإقلاق الأمن والسكينة العامة .

وقال ابناء مديرية أرحب في بيان صادر عنهم: إن ماقامت به تلك العناصر الخارجية عن النظام والقانون هي أعمال مدانة من كل ابناء اليمن كونها تتصادم مع قيم هذا الشعب وعقيدته السمحا..

وأعلن ابناء مديرية أرحب وقوفهم وتصديهم الحازم لأية محاولة تسعى للنيل من مكتسبات الثورة والوحدة ومكتسبات الوطن الديمقراطية والتنموية وكل المنجزات التي تحققت لشعبنا في ظل قيادة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

واكد أبناء ارحب بأنهم السباقون في تصدر مواقف البطولة والتضحية والفداء من اجل الحفاظ على الثوابت الوطنية.. كما أكدوا بأنهم ماضون على نفس الطريق وانهم سيكونون سدا منيعا أمام تلك العناصر المتخلفة ولن يسمحوا لأي منهم بالتغلغل في أي جزء من مديرياتهم أو الاختباء او الاحتماء بها.

منوهين في بيانهم بأن كل المشائخ والاعيان والمواطنين قائمون بمسؤولياتهم الوطنية في حماية مديريتهم وأبناءهم من الأفكار الدخيلة والمنبوذة .
وطالب ابناء أرحب الجهات المسئولة والمعنية في الدولة الاضطلاع بمسؤولياتها في ردع تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون وردع كل من تسول له نفسه العبث باستقرار الوطن.
* الثورة نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)