موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 19-مايو-2008
الميثاق نت - أعرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع عن عظيم امتنانه وفخره بالخطوة الديمقراطية التي تشهدها اليمن وآخرها انتخابات المحافظين. 
ورفعت قيادات المؤتمر بالضالع أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى أبناء الوطن كافة بالإنجاز الديمقراطي الذي يضاف إلى المنجزات الكبيرة التي شهدها الوطن على مختلف الأصعدة في ظل قيادته السياسية الحكيمة. الميثاق نت -
أعرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع عن عظيم امتنانه وفخره بالخطوة الديمقراطية التي تشهدها اليمن وآخرها انتخابات المحافظين.
ورفعت قيادات المؤتمر بالضالع أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى أبناء الوطن كافة بالإنجاز الديمقراطي الذي يضاف إلى المنجزات الكبيرة التي شهدها الوطن على مختلف الأصعدة في ظل قيادته السياسية الحكيمة.

وعبر المؤتمر الشعبي بالضالع – في بيان له عن شكره الكبير وامتنانه وتقدره لكافة أبناء المحافظة على تفاعلهم مع هذه الحدث الديمقراطي المهم، وخاصة أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والمديريات أعضاء المؤتمر كافة وأعضاء المشترك والمستقلين ممن شاركوا في إنجاح العملية الانتخابية.

واعتبر مشاركتهم ترسيخاً للديمقراطية وممارسة للحقوق الدستورية وشعوباً بالمسئولية وأداء للواجب أمام ناخبيهم ممن منحوهم الثقة وأوصلوهم إلى المجالس المحلية ولثقتهم بان اللواء علي قاسم طالب لديه القدرة على تحمل هذه المسئولية بجدارة، والتي من خلالها سيعمل على تفعيل النشاط الإدارية والتنموي.

المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)