موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن - لبوزة يعزي بوفاة الدكتور مهيوب الصبري - صنعاء تقصف تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة - بعد رصد فيروس شلل الأطفال.. كارثة جديدة في غزة - إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-أبريل-2008
الميثاق نت - سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" من التصريحات التي أدلى بها سلطان العتواني أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري لإحدى القنوات الفضائية والتي قال فيها بدون أي حياء إنه يتحدث باسم الغالبية العظمى من الشعب.                        الميثاق نت -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" من التصريحات التي أدلى بها سلطان العتواني أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري لإحدى القنوات الفضائية والتي قال فيها بدون أي حياء إنه يتحدث باسم الغالبية العظمى من الشعب.

وقال المصدر: من الذي خول لهذا "العتواني" أن يتحدث باسم الغالبية العظمى وكيف لا يستحي من ذلك وهو لا يمتلك سوى مقعدين في مجلس النواب من مجموع (301) مقعداً،مشيراً إلى أن العتواني أول من يعلم لمن أعطت الغالبية العظمى ثقتها ومنحت صوتها عبر صناديق الاقتراع.

وأضاف المصدر: إن حالة الإفلاس السياسي والفكري لدى البعض في أحزاب المعارضة وفي مقدمتهم العتواني تجلهم لا يدركون حقيقة الواقع بل ويتعاملون عنها إن أدركوها وهم يتخبطون بسبب خطابهم المأزوم ويزدادون أزمة بداخلهم وعزلة عن الناس الذين يزداد نفورهم من هؤلاء.

وحول ما قاله عن اتفاق الدوحة قال المصدر: لا ندري من هو هذا "العتواني" حتى يتحدث عن عدم إطلاعه على الاتفاق وألا يستحي من ذلك أيضاً، مع العلم أن الاتفاق قد أطلع عليه كافة قادة الأحزاب أثناء لقائهم بالأخ رئيس الوزراء، كما تم نشره في وسائل الإعلام ولا مجال لأي مزايدة في هذا المجال.ولكن وكما يقول المثل: (إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت)!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)