موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الدكتور لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بحلول عيد الاضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 25-مايو-2024
الميثاق نت : -
ناقش اجتماع بصنعاء، برئاسة نائب وزير النفط والمعادن- القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، آلية وإجراءات تركيب أنظمة تتبع وأجهزة تقنية لغرض متابعة كافة وسائل نقل الغاز وتعزيز الاستقرار التمويني بهذا المادة وتوفيرها للمواطنين.

وتطرق الاجتماع الذي ضم ممثلين للقطاع الخاص وعدد من المختصين في الشركة اليمنية للغاز، إلى أهمية تركيب أجهزة تتبع على مختلف وسائل نقل الغاز سواء المقطورات الكبيرة وذات الحمولة الكبيرة التي تحمل الغاز من منشأة رأس عيسى إلى مختلف المحافظات، أو عبر وسائل النقل المتوسطة "بوبتيلات" والدينات وكذا معارض وكلاء البيع، الى جانب صهاريج الغاز وأهمية هذا الإجراء في تثبيت الاستقرار التمويني وتعزيز الرقابة.

ووافق الاجتماع على البدء في إعداد أدلة الإجراءات ونماذج العمل الذي سيتم استخدامها لإنجاز هذه المهمة، بحيث يتم استكمال أعمال الحصر لكافة وسائل النقل لمادة الغاز.

كما تم الاتفاق على تدشين العمل في تركيب هذه الأجهزة منذ السبت القادم، وعلى أن يرافق ذلك الإعلان عن هذه الآلية وسرعة التعميم لملاك وسائل نقل الغاز، بتوفير الضمانات الرسمية ليتم استكمال إجراءات تجهيز تلك الوسائل وتزويدها بأجهزة التتبع والرقابة.

وفي الاجتماع أكد الواحدي أهمية هذه الآلية المتعلقة بتركيب أجهزة التتبع والتي تأتي ضمن البرامج التنفيذية للشركة اليمنية للغاز وفي إطار توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باستقرار الوضع التمويني لمادة الغاز وتوفيرها للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وشدد على ضرورة تكاتف الجهود وتحمل المسؤولية الكاملة بما يسهم في تعزيز تأمين الاستقرار التمويني للغاز والحفاظ على المخزون من هذه المادة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)