موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 15-مارس-2024
الميثاق نت- متابعات: -
افتتح في النادي الأهلي بصنعاء، البرنامج الثقافي لشهر رمضان المبارك لعام 1445م والذي تنظمه بشكل سنوي ومتواصل اللجنه الثقافية بالنادي وبرعاية مجلسي الإدارة والشرف الاعلى للنادي.

وقد جري الافتتاح بحضور كل من الاخ/ عبد الله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بامانة العاصمة والاخ/ عبد السلام الدباء مستشار وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الشبابية والرياضية.

وفي كلمات بالمناسبة، أشاد مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد بالدور الفاعل الذي يلعبه النادي الاهلي في تنظيم البرامج الثقافية والاجتماعية المتنوعة وهو الامر الذي يتميز به النادي الاهلي كل عام.

ومن جانبه أكد نائب رئيس النادي محمد رزق الصرمي على أهمية الرعاية والاهتمام الجانب الثقافي، مشيرا إلى أن الأهلي يعتبر مؤسسة تربوية وثقافية واجتماعية ورياضية وإنسانية متكامله.

وبدوره اكد جمال الحضرمي، المسؤول الإعلامي بالنادي، على أهمية البرنامج الرمضاني في تعزيز قدرات المشاركين والمشاركات في هذا الشهر المبارك، ودعا إلى الاقتراب من الطاعات واستغلال الوقت في قراءة القرآن وأداء الأعمال الصالحة.

هذا وقد شهد الافتتاح عرض لأنشطة البرنامج الثقافي المختلفة، مثل مسابقات القرآن الكريم ودعم المواهب والهوايات، وفقرات إنشادية قدمها اللاعب عاصم الدنيني، ومشاركات شعرية، ثم جري افتتاح مسابقة القرآن الكريم لفئة عشرة أجزاء.. على ان تتواصل الفئات الاخرى وصولا الى حفظة المصحف كاملا في الايام القادمة.

كما شهد الافتتاح ايضاً مشاركة عدد من الشخصيات من بينهم الأمين العام للنادي الكابتن محمد اليريمي والمسؤول الثقافي الاستاذ يحيى الشهاري ومستشار اللجنة الثقافية الدكتور خالد عمر ونائب المسؤل الثقافي توفيق الزبيري، وكذا حضور أعضاء اللجنة الثقافية علي الحداد وأمل الصبري وجمع من جمهور النادي والمتابعين والمهتمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)