موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إحباط محاولة تهريب أدوية في صنعاء - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 24 فبراير - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 29606 - الاحتلال يدمر منزل ياسر عرفات في غزة - مسيرة مليونية بصنعاء دعماً وإسناداً لفلسطين - الدكتوراه للسقاف من كلية الشريعة والقانون جامعة صنعاء - فتح طريق "صنعاء - صرواح - مأرب" - لماذا عجزت حكومة عدن عن تحسين معيشة المواطنين بعد هذه السنوات من الارتهان للعدوان؟! - احتفاءً بيومها العالمي.. العدالة الاجتماعية مبدأ أساسي لبناء الدولة المدنية الحديثة - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 29410 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 02-ديسمبر-2023
الميثاق نت: -
رفع رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات برقيات التهاني إلى الأخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد الـ56 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر1967م.

وهنأوا في البرقيات باسمهم ونيابة عن كافة قيادات وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات، رئيس المؤتمر ونوابه، وكافة قيادات المؤتمر، وأبناء الشعب اليمني العظيم، بهذه المناسبة الوطنية التي مثلت نقطة مضيئة في تاريخ اليمن المعاصر.

وأكدت البرقيات أن الثلاثين من نوفمبر مناسبة وطنية خالدة في ذاكرة كل الأحرار من أبناء اليمن، حيث ستظل منارة تضيئ الطريق وتعيد للذاكرة الوطنية تضحيات الشهداء في مختلف المراحل وأن تلك التضحيات ستظل مصدر‮ ‬إلهام‮ ‬لمواجهة‮ ‬الغزاة والمحتلين الجدد ومخططاتهم ضد اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله.

ودعت البرقيات إلى توحيد الصفوف لمواجهة الغزاة وقواتهم الأجنبية المتواجدة في المناطق المحتلة من وطننا وافشال مخططاتهم لتمزيق وتقسيم اليمن؛ مشيدة في الوقت نفسه بمواقف المؤتمر الشعبي العام وقيادته الثابتة والمبدئية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ودور القوات المسلحة في توجيه ضربات بالستية وطيران مسير على أهداف إسرائيلية بالأراضي المحتلة.

وجددت البرقيات العهد لله والوطن والثورة والوقوف خلف قيادة المؤتمر الحكيمة معبرة عن ثقتها في أن المؤتمر الشعبي العام سيبقى بقيادة الأخ صادق امين ابو راس، متصدراً للعمل الوطني ومنحازاً لقضايا الوطن وهموم أبنائه في مختلف الظروف والمراحل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أخلاقيات الجيش "الأكثر أخلاقية" !!
د.عبدالوهاب الروحاني

من أجل بِناء دولة مدنية ومُواطَنة مُتساويَة
د. طه حسين الهمداني

جيل اليمن القائم.. القادم
أنور العنسي

فن التعامل مع الصعوبات وتحقيق النجاح
عبدالسلام الدباء

مَوْتُ الضمير الإنساني
د. فاطمة بخيت

الشهيد الصَمَّاد: مهندس التوافقات
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

التصنيف بالتصنيف
أحمد الزبيري

عناية كل العميان!
عبدالرحمن بجاش

ابـــن الجـــــاوي
حسن عبدالوارث*

العصيدة الأمريكية!
عبدالملك سام

" المثلية " في البنتاجون والتطبيع!!
مطهر الأشموري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)