موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 29-يوليو-2023
الميثاق نت: -
ناقش اجتماع اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر، مجالات التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص فيما يتعلق بتنفيذ قرار مقاطعة البضائع السويدية رداً على الإساءة للقرآن الكريم.

وفي اجتماع عقد اليوم بحضور رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة علي الهادي وقيادة الغرفة، أكد وزير الصناعة اهتمام الوزارة بتقديم الدعم والتسهيلات للقطاع الخاص وحل المعوقات التي تتعرض أنشطتهم التجارية والصناعية.

ونوه بمستوى الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص .. مشيداً بجهود قيادة الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة وتفاعلها الإيجابي مع الوزارة بما يسهم في تطوير النشاط الاقتصادي ويحقق الاستقرار السعري والتمويني.

وثمن الوزير المطهر التزام وتعاون القطاع الخاص بقرار حظر ومنع دخول البضائع السويدية .. مشدداً على أهمية البحث عن أسواق بديلة لاستيراد السلع الضرورية من البلدان الصديقة التي تحترم الإسلام والمسلمين ومقدساتهم.

بدوره عبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة عن تقديره لقيادة وزارة الصناعة على تجاوبها مع المشاكل والعراقيل التي تعترض القطاع الخاص والعمل على حلها.

ولفت إلى توجه القطاع الخاص للاستيراد عبر ميناء الحديدة، لما لذلك من فوائد وحل مشاكل ومعضلات كانت تعترض المستوردين.

وأكد الهادي أن انسياب السلع للأسواق أصبحت أكثر سلاسة مع إعادة فتح ميناء الحديدة والأوضاع التموينية تشهد استقرارا خلال المرحلة الراهنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)