موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 22-يوليو-2023
الميثاق نت: -
أعلن مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة عن اتخاذ إجراءات ضد 142 مدرسة تعليم أهلي بينها الإغلاق نتيجة مخالفتها للرسوم الدراسية المحددة والمقرة ضمن البوابة الذكية للتسجيل في الأمانة.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة عبد القادر استمرار حملات النزول للمدارس الأهلية للرقابة على مدى الالتزام بالرسوم الدراسية المقرة ضمن البوابة الذكية.

وأشار إلى انتهاء فترة استقبال طلبات المعالجة وتصحيح الأوضاع من قبل المدارس الأهلية في مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بتصحيح أوضاع 194 مدرسة.

ولفت إلى أن الإجراءات القانونية تجري على كافة المدارس المخالفة ومن بينها سحب التراخيص .. مشدداً على أن المدارس الأهلية وُجدت لخدمة المواطن وتقديم خدمة تعليم نوعية ولم تكن أبدأ من أجل الربح المادي المجرد من أي قيم.

وأفاد المهدي بأنه من غير المسموح لأي مدرسة أهلية في منطقتها رفض استقبال أو عدم تسجيل أي طالب أو فرض رسوم دراسية تتجاوز المقرة ضمن البوابة الذكية.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مدير مكتب التربية بالأمانة، دعوته الأهالي إلى عدم الرضوخ لأي ابتزاز أو القبول بأي أعذار خارج الرسوم الدراسية المحددة ضمن البوابة الذكية ورفع شكاواهم عبر الأرقام الموضحة ضمن رابط البوابة الذكية، وأرقام مكتب التربية والتعليم بالأمانة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)