موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 14-أبريل-2023
الميثاق نت: -
كرم الشخصية الرياضية والأجتماعية الشيخ فيصل نجاد ، منتخبنا الوطني للناشئين في مقر إقامته بالمركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء، والذي يجري استعداده لنهائيات أمم آسيا المزمع إقامتها في تايلند منتصف يوليو المقبل..
وخلال التكريم الذي جرى بحضور عضو الإتحاد العام لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة، أشاد الشيخ فيصل نجاد بلاعبي المنتخب الوطني للناشئين، مبديا˝ثقته بأبنائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري على تقديم مستوى مشرف خلال النهائيات، مشيرا˝ألى أن زيارته لمعسكر الأحمر الصغير جاءت كوداعية للاعبين قبيل مغادرتهم للعاصمة صنعاء يوم غدٍ السبت..
وأعلن الشيخ فيصل نجاد خلال الزيارة منح لاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والاداري والعاملين معهم مبلغ مالي تكريماً وتحفيزاً لهم قبيل المهمة الأسيوية، واعدا˝ اللاعبين بصرف مكافآة أخرى عقب المشاركة الآسيوية ، كاشفاً عن نيته بحضور مباريات المنتخب في تايلند والمعسكرات الخارجية..
من جهته ثمن عضو الإتحاد العام لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة ، موقف الشيخ فيصل نجاد ومبادرته الطيبة، مؤكداً بأن لهذا العمل تأثيرات إيجابية على نفسيات اللاعبين..
وطالب الزرقة من رجال المال والأعمال الألتفاف حول المنتخب ومساندته وتكرار مبادرة الشيخ فيصل نجاد، صاحب السبق في دعم الرياضة والرياضيين ، واصفاً ما قدمه بالدعم السخي والعطاء الكبير..
من جانبه قدم المدرب الوطني محمد البعداني مدرب منتخب الناشئين شكره وإمتنانه للداعم الرياضي الشيخ فيصل نجاد على هذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة التي قام بها مؤكداً أن معسكر المنتخب في صنعاء ناجحاً بكل المقاييس وحقق أهدافه من جميع النواحي الفنية والبدنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)