موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 26-مارس-2023
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق امين ابوراس، برقية تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، من عميد البرلمانيين اليمنيين، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ زيد محمد أبو علي، جاء فيها:

الأخ الشيخ/ صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام - الأكرم

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أتقدم اليكم بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الغالية والتي تأتي ومازال شعبنا يتطلع الى الانعتاق من دوامة الصراع والتطاحن الذي مازال يكبده الكثير من امكاناته البشرية والمادية ويهدد حاضره وومستقبله وانجازاته التاريخية في الثورة والوحدة والجمهورية.

سيادة رئيس المؤتمر
إننا نثمن عالياً عظمة مواقفكم الوطنية المنتصرة لشعبنا والمؤمنة بالحوار الوطني المسئول وعلى كل ماتبذلونه من جهود جبارة في سبيل الحفاظ على الجبهه الداخلية وفي مواجهة كافة التحديات الكبرى التي يواجهها وطننا وتنظيمنا الرائد في هذه المرحلة الخطيرة والعصيبة من تاريخه.

وفي هذه المناسبة الدينية العظيمة، نجدد لكم التأكيد بأننا سنظل إلى جانبكم من أجل ترسيخ وتجذير قيم الوسطية والاعتدال بأعتبارها ضمانات حقيقية لخروج اليمن وشعبها من دائرة الصراع ومن خلال الحوار المسئول المتجرد عن أي مصالح أنانية ضيقة وحتى يواصل تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام انجازاته الوطنية المعبرة دوماً عن تطلعات وأمال اليمنيين الرافضة للعدوان والحصار واستمرار الصراع والتطاحن وترسيخ عرى الأمن والاستقرار والأمن والسلم الاجتماعيين.

سيادة الرئيس
ندعو الله العلي العظيم أن يوفقكم وأن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لشعبنا تطلعاته المشروعة، وأن يعم السلام والأمن كل ربوع اليمن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم:
الشيخ زيد أبوعلي
عميد البرلمانيين اليمنيين
عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)