موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يدمر منزل ياسر عرفات في غزة - مسيرة مليونية بصنعاء دعماً وإسناداً لفلسطين - فتح طريق "صنعاء - صرواح - مأرب" - لماذا عجزت حكومة عدن عن تحسين معيشة المواطنين بعد هذه السنوات من الارتهان للعدوان؟! - احتفاءً بيومها العالمي.. العدالة الاجتماعية مبدأ أساسي لبناء الدولة المدنية الحديثة - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 29410 - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 22 فبراير - 4 غارات أمريكية بريطانية على الحديدة - تبدأ غداً.. موعد صيام الأيام البيض "الشعبانية" لهذا العام - النواب يناقش مواضيع تتصل بأداء وزارة الصناعة والتجارة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 23-مارس-2023
الميثاق نت: -
بدأت وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات حملة واسعة لتعميم القائمة السعرية المخفضة على كافة المولات التجارية والبقالات ومنافذ البيع.

واكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، أن الوزارة بصدد تنفيذ حملات ميدانية مكثفة طوال أيام شهر رمضان وفق خطة تهدف لتطبيق قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الأساسية والتي تضمنت خفضا جديدا في أسعارها.

وأشار إلى أن الخطة تمتد إلى ما بعد أيام شهر رمضان وتهدف الى تعزيز إجراءات الرقابة الميدانية بما يضمن تطبيق القائمة السعرية وخفض أسعار السلع الاساسية والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأوضح قطران، أن القائمة السعرية الجديدة شملت تخفيض في أسعار " القمح - الدقيق - الأرز - الزيوت (النخيل و دوار الشمس) - الحليب المجفف (حيواني-نباتي) من علب واكياس متعددة الأحجام والعبوات - السمون - البقوليات - السكر – التونة – الصلصة – البيض – المكرونة – الشعيرية – الشاهي – الخميرة – المياه المعدنية – الحليب المركز – الزبادي – الخبز ).

وأكد ان الوزارة ومكاتبها في امانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات ستتخذ إجراءات قانونية رادعة بحق المخالفين.. مشيرا إلى أن كافة منافذ البيع ملزمة بإشهار أسعار السلع في مكان بارز وواضح.

وشدد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية على أهمية الرقابة المجتمعية و تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات للقائمة السعرية عبر الاتصال على الرقم المجاني المخصص للبلاغات 174.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أخلاقيات الجيش "الأكثر أخلاقية" !!
د.عبدالوهاب الروحاني

من أجل بِناء دولة مدنية ومُواطَنة مُتساويَة
د. طه حسين الهمداني

جيل اليمن القائم.. القادم
أنور العنسي

فن التعامل مع الصعوبات وتحقيق النجاح
عبدالسلام الدباء

مَوْتُ الضمير الإنساني
د. فاطمة بخيت

الشهيد الصَمَّاد: مهندس التوافقات
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

التصنيف بالتصنيف
أحمد الزبيري

عناية كل العميان!
عبدالرحمن بجاش

ابـــن الجـــــاوي
حسن عبدالوارث*

العصيدة الأمريكية!
عبدالملك سام

" المثلية " في البنتاجون والتطبيع!!
مطهر الأشموري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)