موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية - امرأة تنقل جثة "عمها" إلى البنك لهذا السبب الغريب؟ - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 19-مارس-2023
الميثاق نت: -
أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، اتصالاً هاتفياً بالأستاذ محمد عبدالله الحرازي عضو اللجنة العامة عضو الهيئة الشوروية للمؤتمر، للاطمئنان على صحته حيث يتلقى العلاج في الخارج.

وفي الاتصال اطمأن الأمين العام على صحة الحرازي، ناقلاً اليه تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق امين ابوراس، وتمنياته له بسرعة الشفاء العاجل والعودة لمزاولة واجباته الوطنية والتنظيمية.

من جانبه ثمن القيادي المؤتمري محمد الحرازي مبادرة الأمين العام ورئيس المؤتمر وسؤالهم عن صحته، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرة ليست جديدة على قيادة المؤتمر ممثلة بالأخ صادق أمين ابوراس والذي دأب على مشاركة الآخرين افراحهم واتراحهم.

كما أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي احمد علي محسن انصالاً هاتفياً بالشيخ غالب مطلق عضو الهيئة الوزارية للمؤتمر وحلفاؤه وزير الاشغال العامة والطرق، الذي يخضع للعلاج بالخارج، وذلك للإطمئنان على صحته.

واطمان الأمين العام خلال الاتصال على صحة الشيخ غالب مطلق، ناقلاً إليه تحيات زملائه في الهيئة الوزارية وجميع قيادات المؤتمر وتمنياتهم له بالشفاء العاجل والعودة بسلامة الله إلى وطنه لمواصلة مشواره العملي والإسهام في مسيرة العمل الوطني.

من جانبه اطلع الشيخ غالب مطلق الأمين العام على وضعه الصحي، معبراً عن شكره للأمين العام ولرئيس وأعضاء الهيئة الوزارية على اهتمامهم ومتابعتهم لوضعه الصحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)