موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-يناير-2023
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
تبدأ صباح يوم غد الأربعاء بالعاصمة صنعاء، فعاليات بطولة منتخبات المحافظات للتايكواندو لفئة( الشباب)، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم وتمويل صندوق رعاية النشء خلال الفترة (25 - 27) يناير الجاري..
وتشهد البطولة التي تحتضنها صالة مدرسة معين، مشاركة نحو (60) لاعبًا يمثلون مختلف محافظات الجمهورية، حيث ستجرى المنافسات في أوزان: (45 ، 48 ،51 ، 55 كجم)..
وأوضح الأخ خالد العراسي مدير البطولة، أن الاتحاد إستكمل كافة الاستعدادات والترتيبات النهائية لإنطلاق البطولة التي تأتي ضمن خطة انشطة اتحاد اللعبة للموسم الرياضي الجديد، منوهًا بأهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى تظهر البطولة بصورة مميزة من جميع النواحي التنظيمية..
وأشار العراسي إلى أهمية إقامة البطولة من أجل تنشيط المستوى الفني والبدني للاعبين ومواصلة اعدادهم بمايسهم من تعزيز قدراتهم بعد توقف الانشطة الداخلية خلال الفترة الماضية، خاصة وأن المشاركين فيها هم نخبة من العناصر الجيدة والمتميزة في فئة الشباب، مؤكدًا بأن الاتحاد العام للتايكواندو حريص على إعادة الروح للعبة بعد أن شهدت جمود وركود غير مسبوق جراء الظروف التي تمر بها البلاد..
ومن المقرر أن تبدأ فعاليات البطولة صباح غد الأربعاء بوصول الفرق المشاركة، ومن ثم إجراء عملية الوزن التجريبي والفعلي للاعبين في مختلف الأوزان، وعقد الإجتماع الفني بحضور ممثلي الفرق والحكام، فضلاً عن سحب قرعة البطولة لتحديد أطراف النزالات في الأدوار التأهيلية وذلك خلال الفترة المسائية من نفس اليوم، بينما تجرى النزالات يومي الخميس والجمعة، حيث سيشهد اليوم الأول من المنافسات إقامة مباريات أوزان (45- 48كجم )، بينما ستقام منافسات أوزان (15 - 55كجم ) صباح اليوم التالي، يعقبها حفل الختام وتكريم الابطال بالكؤوس والشهادات والميداليات الملونة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)