موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت -   <br />

الثلاثاء, 27-ديسمبر-2022
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
تبدأ صباح يوم غد الأربعاء بالعاصمة صنعاء، منافسات بطولة الشهيد الأولى للتايكواندو التي تنظمها مدارس البردوني الأهلية تحت إشراف الاتحاد العام للعبة ومكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة وبالتعاون مع منطقة الوحدة التعليمية..
وتشهد البطولة التي تقام خلال الفترة 27- 29 ديسمبر الجاري، مشاركة نحو 100 لاعب يمثلون مدارس:(البردوني الأهلية - السعيد الحديثة - منارة الأفواج - منارة صنعاء - أكس لانس - زيد الحديثة - وديان حده - فرع مدارس السعيد - مناهل الفكر - مدارس جامعة العلوم الحديثة - عالم التقنية( هاي تك) - العلوم الحديثة)، حيث ستجرى منافسات البطولة في أوزان :(22، 26، 29، 32 ، 35، 39 ، 45 - 49- 54كجم )..
وأشاد نائب رئيس فرع الاتحاد العام للتايكواندو بالأمانة - مشرف البطولة - الكابتن عبدالمغني العبال، بجهود إدارة مدارس البردوني الأهلية وحرصها على تنفيذ هذه البطولة
وتثبيت هذا النشاط الرياضي للعبة التايكواندو كتقليد سنوي، وتحفيز المدرسة للمواهب والمبدعين في مختلف المجالات، مؤكداً بذل المزيد من التعاون مع مدارس البردوني وغيرها من المدارس الأهلية في أمانة العاصمة والوقوف إلى جانبهم بغية توسيع قاعدة مزاولة لعبة التايكواندو في المدارس، خاصة وان اللعبة تحظى بحب وشغف كبيرين لمزوالتها في مختلف المدراس الحكومية والأهلية..
بدورها أكدت الأستاذة فيروز الصوفي مديرة مدارس البردوني الأهلية، على أهمية تشجيع وتحفيز الطلاب الواعدين والهواة على مزاولة لعبة التايكواندو وغيرها من الألعاب
الرياضية، مشيرة إلى ضرورة الأهتمام بالنشاط الرياضي للطلاب، وتطوير وتنمية مهارات مختلف الفئات العمرية في المجال الرياضي، مثمنة التعاون المتميز الذي توليه الجهات المعنية مع مدارس البردوني الأهلية وفي مقدمتهم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة، وفرع الاتحاد العام للتايكواندو بالأمانة الذين يبذلون جهوداً كبيرة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة والنجاحات المطلوبة لهذه البطولة..
تجدر الأشارة إلى أن منافسات البطولة يديرها عدداً من الحكام الدوليين برئاسة الكابتن خالد حسن الحميضة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العام للتايكواندو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)