موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 25-ديسمبر-2022
الميثاق نت -
تفقد أمين العاصمة، حمود عباد، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي في سائلة صنعاء القديمة، بتكلفة 6 ملايين و400 ألف دولار.

واطلع أمين العاصمة على مستوى تنفيذ أعمال الحفريات وتركيب واستبدال الأنابيب الصرف الصحي للمقطع الأول من الخط الناقل وسط السائلة، بطول ألفين و200 متراً بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".

واستمع من المهندسين عبدالله المطاع وجمال الوادعي، إلى شرح حول طبيعة الأعمال المنفذة والجارية ضمن المرحلة الأولى من المشروع الذي يشمل استبدال الخط الرئيسي الناقل بالسائلة بطول خمسة كيلو و148 متراً، بإشراف الأمانة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة.

وحث عباد، على رفع وتيرة العمل وتكثيف الجهود في سرعة إنجاز الأعمال وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية والفترة المحددة لتنفيذ المشروع، بما يسهم تسهيل حركة السير وتحسين خدمات الصرف الصحي وضمان ديمومة المشروع.

كما اطلع أمين العاصمة حمود عباد ومعه مدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، على مستوى الإنجاز واستكمال أعمال التشطيبات والتحسين في دوار نفق جسر مذبح، بتمويل محلي.

واستمع عباد من المهندس إبراهيم العديني إلى شرح حول الأعمال المنجزة التي شملت تنفيذ جسور وصبيات خرسانية بمساحة دوار وبجانبي نفق مذبح، وكذا استمرار اعمال تأهيل وتحسين المساحات الجمالية تحت الجسر.

وحث أمين العاصمة على سرعة استكمال أعمال التأهيل والتحسين ورفع الاتربة وكذا التشطيبات المتبقية بمشروع نفق مذبح وفقاً للمواصفات الفنية، بما يكفل تسهيل حركة السير.

وأكد أهمية إنجاز هذه المشاريع الكبيرة والحيوية التي تنفذها أمانة العاصمة في إطار ترجمة توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، والتي تمثل انتصاراً حقيقيا على العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)