موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 24-ديسمبر-2022
الميثاق نت: -
حملت وزارة النفط والمعادن والشركة اليمنية للغاز بصنعاء، شركة صافر لعمليات الإنتاج والاستكشاف كامل المسؤولية عن الحوادث والانفجارات الناجمة عن عدم إضافة مادة المركبتان إلى الغاز المنزلي الذي يتم تحميله عبر المقطورات من صافر إلى المحطات المركزية بالمحافظات.

وأشارت الشركة اليمنية للغاز في بيان لها اليوم، إلى أنها استقبلت العديد من الشكاوى حول انعدام مادة المركبتان "الرائحة" التي يتم إضافتها إلى مادة الغاز، ما أدى إلى وقوع حوادث وانفجارات في عدد من المحافظات.

وأوضحت أنه وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية الملقاة على الشركة وحرصاً منها على سلامة المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة فقد قامت الادارة العامة للشركة في صنعاء بالعديد من المراسلات لشركة صافر لعمليات الإنتاج والاستكشاف لمعرفة أسباب عدم إضافة مادة المركبتان إلى مقطورات الغاز الذي يتم إنتاجه في صافر كونها المسئولة عن ذلك.

وعبرت الشركة اليمنية للغاز عن الأسف الشديد لعدم تجاوب شركة صافر لعمليات الإنتاج مع تلك المراسلات التي تمت بشكل رسمي.

وأكد البيان أن الشركة اليمنية للغاز بصنعاء تشترط إضافة مادة المركبتان إلى الغاز المستورد المخصص للمصانع وكبار المستهلكين والسيارات والمطاعم، وذلك عبر طرف ثالث "شركة دولية فاحصة" لتأكيد وجود هذه المادة وبحسب المواصفات العالمية.

كما أكد البيان أن الشركة تخلي مسئوليتها عن الحوادث الناجمة عن عدم إضافة مادة المركبتان للغاز الذي يتم إنتاجه محلياً من صافر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)