موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 15-سبتمبر-2022
الميثاق نت -
رفع مكتب الأشغال بأمانة العاصمة، ألفان و419 متر مكعب من مخلفات البناء والأتربة من الشوارع الرئيسية ومداخل الأمانة، في إطار الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح مدير مكتب الأشغال بأمانة العاصمة المهندس عبدالسلام الجرادي أنه تم رفع تلك المخلفات خلال خمسة أيام من مختلف المديريات في إطار الحملة التي تنفذها إدارة المخلفات بالمكتب بمشاركة 20 معدة وآلية.

وأكد أن الحملة تستهدف إزالة مخلفات البناء والعشوائيات من مختلف شوارع وأحياء الأمانة، ومساندة جهود قيادة الأمانة لتحسين الخدمات والحفاظ على النظافة والمظهر الحضاري للعاصمة.

وأوضح أن قيادة أمانة العاصمة قد أعلنت عن تحديد مبلغ 50 ألف ريال مكافأة لأي مواطن أو من يقوم بالإبلاغ عن المخالفين الذين يقومون بنقل ورمي المخلفات في الأحياء والشوارع والأماكن العامة.

ودعا الجرادي، المواطنين وعقال الحارات والدوريات والنقاط الأمنية، إلى التعاون مع أمانة العاصمة ومكتب الأشغال في الإبلاغ عن المخالفين الذين يتسببون في تشويه المنظر الجمالي والبيئي للعاصمة، وستتخذ بحقهم إجراءات رادعة.

من جانبه أشار مدير المخلفات يحيى الهذيلي، أن الحملة تمكنت من رفع أكثر من 179 زفة من الشوارع والأحياء المستهدفة بمديريات السبعين والوحدة والتحرير وشعوب وبني الحارث بحسب برنامج العمل الميداني، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد استمرار اعمال رفع المخلفات والمظاهر المشوهة في أمانة العاصمة، تنفيذاً لتوجيهات قيادة الأمانة ومكتب الأشغال بما يسهم الحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي بالأمانة، بما يليق بعظمة ومكانة المناسبة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)