موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 28-أغسطس-2022
الميثاق نت -
أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن المعلمين والمعلمات هم جوهر العملية التعليمية والعامل المحوري لنجاحها، وتحقيق غاياتها في خدمة حاضر ومستقبل اليمن.

وأشار رئيس الوزراء، لدى لقائه اليوم قيادة النقابة الوطنية للتعليم العام برئاسة عادل الوهباني، إلى أن حكومة الإنقاذ لن تدّخر جهدا في سبيل الحد من معاناة هذه الشريحة الواسعة التي تتحمّل مسؤولية وطنية وإنسانية تجاه أجيال اليمن في الحاضر والمستقبل.

واستمع رئيس الوزراء، أثناء اللقاء، إلى شرح من رئيس النقابة الوهباني وأمينها العام، ناجي محيي الدين، عن سير نشاط النقابة التي تم تأسيسها في عام 2012م، وفقا للإجراءات القانونية واللائحية المعتمدة، وبعيدا عن السياسية وتأثيراتها.

وأوضحا أن النقابة تمارس نشاطها من خلال مركزها الرئيسي وفروعها في المحافظات لخدمة المعلمين وقضاياهم العامة، والتعبير عن أوضاعهم ومتطلباتهم، لا سيما خلال الفترة الراهنة.

وعبّرا عن تطّلع النقابة إلى إسناد الحكومة للمعلمات والمعلمين من خلال المكانيات المتاحة، بما في ذلك صندوق دعم المعلم، وتفعيل نشاطه في إسنادهم.

وذكر الوهباني ومحيي الدين الآثار التي يخلفها الظرف الاستثنائي الراهن على هذه الشريحة وأسرهم ومعاناتهم، نتيجة عدم مقدرتهم على دفع التزاماتهم تجاه الآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)