موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 26-يوليو-2022
الميثاق نت: -
عبّر حزب المستقبل الديمقراطي، وعضو التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن ، عن رفضه الشديد لأي اساءات اعلامية ضد قيادة المؤتمر الشعبي العام، ممثلة في شخص القائد المناضل الشهيد الحي الشيخ صادق بن امين ابو راس.
معتبرا من يحاول الاساءة لهذه الهامة الوطنية أو الي تنظيم المؤتمر الشعبي العام " دخيلا على الوطن، ولا يمتلك من اليمن إلا الإسم الذي يلجأ اليه لتغطية الشعور بنقص الإنتماء".
واكد حزب المستقبل الديمقراطي أن استمرار هذه الإساءات التي تطال قيادات المؤتمر الشعبي العام " تعتبر ضد اليمنيين الحقيقيين بمختلف الشرائح و القبائل اليمنية" .

وقال في بيان له يوم الاثنين 25 يوليو الجاري أن ": ما يمر به الوطن الحبيب من مؤامرات تحاك عليه ليس فقط من الخارج، وانما تمادي بعض الأبواق الإعلامية المأجورة، والتي ليس لها اي هدف وطني او برنامج تنظيمي هادف لمصلحة البلاد، وتعمل على تجميع مأجورين لمحاولة تشويه سمعة الرموز الوطنية التي ناضلت و لا زالت تناضل رغم المخاوف والتعقيدات المتزامنة مع ما يراق من دماء اليمنيين على كافة الأصعده و الجبهات".

واشار إلى أن الإلتزام بالشراكة الوطنية للمؤتمر الشعبي العام و حلفائه، مايزال هو الوحيد الذي يطفي شرعية على كل السلطات التنفيذية والتشريعية، واضاف:" ولا يمكن ان تكون هناك اي قابلية لسلطة صنعاء بدون زخم وإشراك تنظيم المؤتمر و حلفائه الذي لا يزال الوحيد المنتشر في كافة محافظات الجمهورية دون إستثناء".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)