موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 26-يوليو-2022
الميثاق نت: -
عبرت الأمانة العامة لحزب الحوار الوطني، عن ادانتها واستنكارها للحملة الإعلامية والإساءات الغير مبررة التي تشنها بعض الأقلام ووسائل الاعلام المأجورة ضد عضو المجلس السياسي الأعلى، رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ المناضل صادق أمين أبو راس.

وفيما شددت في بيانها الحرص على تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان الخارجي على بلادنا (اليمن)، اعتبرت مثل هذه الممارسات اللا أخلاقية، لا تستهدف شخصية الشيخ صادق أمين أبو راس ، بقدر ما تستهدف بالدرجة الأولى والأساسية حزب المؤتمر الشعبي العام، بهدف تفتيت تماسك الجبهة الداخلية، كهدف عدواني بارز يسعى تحالف العدوان (السعودي- الامريكي- الصهيو- اماراتي) لتحقيقه منذ 8 سنوات ماضية .

وقال بيان حزب الحوار الوطني فيما يعنيه ذلك إن ":من يستهدفون شخصية الشيخ صادق أمين أبو راس وقيادات حزب المؤتمر المتواجدة في صنعاء على وجه الخصوص وفي هذا الوقت بالذات، هم العدو الحقيقي للوطن ، وفيهم وعليهم تنطبق كل مسميات وصفات العمالة والخيانة والإرتزاق" .


داعيا المجلس السياسي الأعلى إلى التصدي لمثل هؤلاء ومحاسبتهم، وبما يحمى وحدة وتلاحم الجبهة الداخلية ومبدأ الشراكة الوطنية بين المؤتمر والأنصار كأهم مكونين يعوّل عليهما الشعب اليمني في الإنتصار على العدوان وتحقيق تطلعاته في الأمن والسلام والتنمية الشاملة.

وجاء في البيان:" من أجل مصلحة الوطن والمواطن اليمني، وتعزيزا لتماسك الجبهة الوطنية في مواجهة العدوان، نؤكد تضامننا الكامل مع الشيخ صادق أمين أبو راس، ووقوفنا إلى جانبه ضد كل ما يتعرض له من إساءات بإعتباره شخصية حوارية ووطنية مشهود لها ، لا ينكرها إلا مريض النفس أو مختل العقل ، أو حاقد مأجور" .

مؤكدا ذهابهم في حزب الحوار الوطني مع المؤتمر الشعبي العام إلى أبعد ما يكون "بما يعزز من ثقافة الحوار لتصبح أسلوبا للحياة ومنهجا لتعامل اليمنيين مع بعضهم البعض مع قضاياهم الخاصة والوطنية المختلفة وفي كل الظروف والأوقات".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)