موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 30-مارس-2022
الميثاق نت: -
أكدت الشركة اليمنية للغاز، بدء وصول عدد من مقطورات الغاز المنزلي المنتج من صافر إلى أمانة العاصمة، بعد فك القطاع في منطقة حويشان طريق مأرب - الجوف والذي استمر 15 يوما.

وأعلنت الشركة، استئناف تنفيذ البرنامج التمويني عبر العقال من الغاز الواصل من صافر بدءاً من يوم غدٍ الخميس، حيث سيتم إنزال 149 نقطة في أمانة العاصمة وبالسعر المحدد 5900 ريال للأسطوانة.

وأوضح الناطق الرسمي للشركة علي معصار أنه تم فك القطاع المفروض على عدد من مقطورات الغاز المنزلي المنتج من صافر في منطقة حويشان وهناك مقطورات أخرى بانتظار وصولها.

وأشار إلى أن الشركة ستخصص 22 محطة للتوزيع عبر العقال من الغاز المستورد لمن أراد من المواطنين وبالسعر التجاري بمبلغ 8225 ريال للأسطوانة.

ولفت إلى أن عملية البيع للمواطنين في تلك المحطات ستكون وفق آلية من خلال تواجد العقال في المحطات مع الكشوفات للتعريف بالمواطنين وذلك لمنع سحب الكميات لصالح السوق السوداء.

وأكد الناطق الرسمي، أن الشركة خصصت أيضاً 22 محطة أخرى لتموين السيارات بالغاز المستورد عبر البحر، بما يسهم في توفير مادة الغاز للسيارات ووسائل النقل العامة لتخفيف معاناة المواطنين في التنقل عبر وسائل النقل العامة.. لافتا إلى أن سيتم نشر كشف المحطات الخاصة بالسيارات من قبل الشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)