موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 17-مارس-2022
الميثاق نت: -
استأنفت الشركة اليمنية للغاز، اليوم، توزيع مادة الغاز المستورد لمحطات السيارات في أمانة العاصمة.

وأوضح الناطق الرسمي للشركة علي معصار، أن الشركة بدأت بتوزيع مادة الغاز المستورد على 45 محطة غاز مخصصة للسيارات والباصات في أمانة العاصمة، بسعر 411.25 ريالا للتر الواحد، بسعر ٨٢٢٥ ريالاً للأسطوانة الواحدة سعة ٢٠ لتراً.

ولفت إلى أن هذه الآلية تأتي في إطار برنامج الشركة لتموين السيارات والباصات، لمعالجة مشكلة المواصلات وتخفيف معاناة المواطنين .. مبيناً أن الشركة حرصت -خلال الفترة السابقة- على توفير مادة الغاز لقطاع المواصلات، كونه من أكبر المستهلكين للغاز إلى جانب المزارع والمصانع وكبار المستهلكين.

وأشار إلى أن الشركة سعت في ظل الظروف، التي مرّت بها البلاد نتيجة العدوان والحصار، إلى توفير الغاز المستورد باستيراد شحنات لتغطية العجز القائم، خاصة وأن إدارة شركة الغاز في صافر خفضت حصص الغاز للمحافظات الحرة.

وأكد معصار أن الشركة اليمنية للغاز لديها آلية لتوزيع الغاز الذي يأتي من صافر، عبر عقال الحارات، إضافة إلى المحطات المتنقلة التي سيتم توزيعها على مديريات أمانة العاصمة.. موضحاً أن برنامج الشركة لتوزيع الغاز -خلال الشهر الفضيل- يتضمن تخصيص جزءاً من الغاز المستورد لتغطية احتياجات المواطنين في الأمانة والمحافظات.

وبيّن أن السعر الرسمي لأسطوانة الغاز الواصلة من صافر 5900 ريال، نتيجة جرعة سعرية تم إضافتها من قبل إدارة الشركة .. مبيناً أن هناك تكاليف إضافية على أسطوانات الغاز من قبل الطرف الآخر يتحمّلها المواطن.

وكان فريق إشراف ميداني من المختصين في الشركة اليمنية للغاز قيّم -خلال النزول الميداني- سير آلية توزيع الغاز في محطات السيارات في الأمانة من خلال مندوبي الشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)