موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 12-يناير-2022
الميثاق نت : -
برعاية الشيخ المناضل صادق أمين أبوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام، أطفأت قناة اليمن اليوم شمعتها العاشرة، في فعالية احتفالية بحضور الأمين العام غازي أحمد علي محسن وعدد من قيادات المؤتمر ومسؤولي المؤسسات الإعلامية

وفي الفعالية، أكد الأمين العام أهمية الدور الوطني الذي تلعبه القناة في ظل الظروف التي سبّبها العدوان والحصار، وعبر عن تقديره لما يبذل من جهود في تحديث القناة والتعبير عن هموم وتطلعات الشعب اليمني، وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية، حاثا على بذل المزيد في لمواجهة العدوان وإظهار حجم الضرر الذي خلفه في معيشة المواطن ومقدارت الشعب اليمني.

من جانبه عبر المدير العام التنفيذي للقناة محمد أحمد العميسي عن تفاوله باستمرار جهود التجديد والتحديث، وتعزيز التزام القناة بالقضايا الوطنية، ترجمة لسياسة المؤتمر الشعبي العام في مقاومة العدوان والحصار وحماية وحدة اليمن أرضا وإنسانا، والمحافظة على وحدة الجبهة الداخلية وتحصينها من الدسائس والمؤامرات، وترجمة الشراكة الوطنية وتطبيق ميثاق الشرف الإعلامي، مشيرا إلى أن حزمة جديدة من الأفكار ستجد طريقها للتنفيذ تباعا خلال العام الحالي.

ولفت مدير البرامج في القناة كمال الصعفاني إلى أن استهلال العام الجديد يتزامن مع اكتساء القناة حلة جديدة بتحديث برامجها في مختلف المجالات.

من جانبه، عبر محمد منصور في كلمة المذيعين عن الفخر الكبير لموظفي وكادر اليمن اليوم بانتمائهم للقناة التي تمثل جزءاً من المعادلة الصادقة في مواجهة العدوان وتثبيت دعائم الاستقرار.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم موظفي وكوادر القناة الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لدعم قيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ونائبيه والأمين العام، كما عبروا عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة القناة ممثلة بالمدير العام التنفيذي محمد العميسي الذي تمكن من رسم خطط واقعية تضمن المضي في مسار التحديث والتطوير بخطى واثقة، متغلبا على كل الصعوبات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)