موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 02-يناير-2022
الميثاق نت - عبدالكريم الرازي: -
هنأ وزير الاعلام ضيف الله الشامي قيادة وبعثة المنتخب الوطني للناشئين الفائز بلقب وكأس بطولة غرب آسيا للناشئين التي توج منتخبنا بلقبها بجدارة واستحقاق.

وفي اتصاله الهاتفي هنأ الوزير ضيف الله الشامي قيادة البعثة من خلال رئيس البعثة عبدالرحيم الخشعي والجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح ومساعده المدرب الوطني الكابتن فيصل اسعد ومدرب الحراس المدرب الوطني الكابتن محمد درهم وجميع أعضاء البعثة والمنتخب.

وقال وزير الاعلام ان ماحققه نجوم منتخبنا الوطني للناشئين يعد انجاز فخر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن اليمني وإن يتحقق الإنجاز في هذا التوقيت الصعب رغم العدوان الغاشم والحصار الجائر على بلادنا فإن لاعبينا الصغار يؤكدون علو كعبهم في المستطيلات الخضراء وأنهم قد ادخلوا الفرحة والسرور الي كل بيت يمني وعاش الوطن اليمني مع لوحة جسدت عظمة وحدة الصف الوطني ووحدة الشعب اليمني وانه كشعب معتز بوطنه سيظل صامدا في مواجهة العدوان الغاشم والحرب العبثية التي دمرت كل شيء في بلادنا حتى المنشاءات الشبابية والرياضية لم تسلم من همجية وغباء هذا العدوان وتحالف الشر ومن رحم المعاناة لنجوم منتخبنا الوطني للناشئين تحقق الانتصار وكان التألق والإبداع بجدارة واستحقاق لنؤكد للعالم اجمع ان أبناء اليمن عند مستوى التحدي والثقة التي اولتهم هي الدولة.

وذكر الوزير ضيف الله الشامي ان العاصمة صنعاء تستعد لاستقبالهم في أجواء فرائحية في ظل اهتمام ورعاية المجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء وقيادات وزارات الاعلام والشباب والمالية والوزارات والمؤسسات المعنية واتحاد الغرف التجارية والجميع يبدلون جهودهم بانسجام في ظل المتابعة الميدانية للمجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي ونائب أمين العاصمة الأمين العام للمجلس المحلي أمين جمعان والجهات المعنية لإخراج الاحتفالية لاستقبال نجوم وبعثة منتخبنا الوطني للناشئين وتكريمهم بالصورة المميزة التي تليق بحجم الإنجاز والفرحة اليمنية الكبيرة التي ترجمها شعبنا اليمني من أقصاه الي أقصاه ليلة الانتصار الكبير علي المنتخب السعودي في المباراة النهائية ببطولة غرب آسيا للناشئين.

وكان وزير الاعلام ضيف الله الشامي قد اجري اتصالا هاتفيا بالمدرب الوطني الكابتن فيصل اسعد مساعد مدرب المنتخب بارك لهم الإنجاز الذي تحقق وإن الجميع يقف معهم ولن يبخلوا في تكريمهم التكريم اللائق بإنجاز هم.

وإن المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح اثبت هو وجهازه الفني والإداري كفاءة وحنكة المدرب الوطني وانه لايقل كفاءة عن غيره من المدربين من كل الدول وإن المنتخب سيحظي بكل الرعاية والاهتمام والدعم الكبير ليواصل عطائه في الاستحقاقات القادمة عربيا واسيويا ودوليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)