موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 09-ديسمبر-2021
الميثاق نت: -
راس الشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم في العاصمة صنعاء اجتماعا تشاوريا لعدد من قيادات المؤتمر خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية .

واستعرض رئيس المؤتمر خلال الاجتماع اخر التطورات مشيرا إلى الانتصارات العظيمة التي تحققت في مختلف الجبهات وخصوصا في الجبهة الشرقية وبقية الجبهات الأخرى .

واطلع أبوراس الحاضرين على القضايا المتصلة بالجانب السياسي والمواقف والتطورات التي تشهدها الساحة الداخلية وايضا التطورات المتعلقة بالعدوان على اليمن في الخارج .

هذا وقد أشاد الاجتماع بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في مختلف الجبهات وخصوصا في جبهة مأرب ؛ مثمنا في الوقت نفسه التجاوب الكبير الذي يبديه أبناء القبائل الشرفاء في تحشيد المقاتلين لمواجهة التصعيد العسكري الذي يحاول تحالف العدوان بقيادة السعودية ومرتزقته القيام به في محاولة منهم للتقليل من آثار الهزائم التي يتعرضون لها في عدة جبهات.

كما ثمن الاجتماع عملية السابع من ديسمبر التي أعلن عنها الجيش اليمني باستهدافه عدة أهداف مشروعة في السعودية مؤكدا على حق أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة على مواجهة التصعيد العسكري وخصوصا القصف الجوي الذي يشنه تحالف العدوان على العاصمة صنعاء وبقية المحافظات واستهداف منازل المواطنين وقتل الأبرياء من النساء والأطفال بكافة الوسائل والسبل المشروعة والامكانيات المتاحة ومن ذلك مواصلة قصف الأهداف العسكرية في السعودية .

كما عبر الاجتماع عن أسفه الشديد لما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية في المناطق المحتلة والتدهور المريع للعملة الوطنية هناك مقابل العملات الأجنبية وغلاء الاسعار وكلها مظاهر انعكست سلبياتها على معيشة الناس وحياتهم اليومية وهي دليل واضح على نتائج سياسات الاحتلال وأدواته من المرتزقة الذين لم يكتفوا بحصار الشعب اليمني فقط بل ويوغلون في اتباع سياسة التركيع حتى ضد من يعمل معهم من الخونة والمرتزقة .

وحيا الاجتماع المواقف المشرفة لأبناء المحافظات والمناطق المحتلة ومواجهتهم لمشاريع وسياسات الاحتلال ومرتزقتهم داعيا إياهم إلى مواصلة النضال ضد التواجد الأجنبي حتى الانتصار عليه وطرده كما تم طرد المحتلين السابقين وآخرهم المحتل البريطاني .

كما استعرض الاجتماع في الجانب التنظيمي عددا من القضايا المتصلة بآليات تطوير العمل التنظيمي للمؤتمر خلال الفترة القادمة واتخذ بشأنها القرارات المناسبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)