موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 14-أكتوبر-2021
الميثاق نت : -
استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق السويد بشأن محافظة الحديدة، وأصيب مواطنان إثر اعتداءات المرتزقة على المسافرين في الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان ارتكبت 219 خرقاً بينها محاولات تسلل في حيس و29 خرقاً بقصف مدفعي و156 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

ولفت المصدر إلى أن الخروقات شملت تحليق 19 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة والجبلية والدريهمي والتحيتا، و7 غارات لطيران تجسسي على حيس والجبلية.

وأكد المصدر إصابة مواطنين اثنين جراء اعتداءات مرتزقة العدوان على المارة في الطريق الرابط بين مأرب والبيضاء بمديرية الجوبة، مبيناً أن المرتزقة قطعوا الطريق ومنعوا مرور الشاحنات والمسافرين.

وذكر أن طيران العدوان شن في محافظة مأرب 18 غارة على مديرية العبدية، و11 غارة على مديرية الجوبة، وغارة على مديرية صرواح.

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بـ3 غارات مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)