موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 30-أغسطس-2021
الميثاق نت : -
أقدمت عصابة مسلحة قبل ظهر اليوم الاثنين باقتحام مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب..
وقال بيان صادرعن الهيئة -تلقينا نسخة منه - إن عصابة مسلحة بقيادة المدعو أنور النويرة بمعية عشرات المسلحين أقدمت اليوم الاثنين الساعة 11:45 قبل الظهر باقتحام مكتب الهيئة والاعتداء على الموظفين والعاملين وترويعهم..
وأكد البيان قيام المدعو أنور النويرة وعصابته المسلحة باقتحام مكتب الهيئة بقوة السلاح والتهجم على مدير مكتب مدير عام الهيئة وترويع الموظفين والعاملين واستخدام القوة المفرطة مع بعض الموظفين تحت تهديد السلاح..
ونوه البيان إلى أن المدعو أنور قاسم النويرة كان متعاقد لدى الهيئة وتم توقيفه نتيجة ارتكابه مخالفات إدارية تضر بمصلحة العمل وتورطه في قضايا مخالفة للنظام والقانون..

واعتبر مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب أن هذا الاعتداء يعد من الأعمال الهمجية والإجرامية التي تهدف إلى إثارة الفوضى وترويع الموظفين الآمنين وتهديداً صارخاً للسكينة العامة..
وأشار البيان بأنه سيتم نشر مقاطع فيديو بصفحة الهيئة العامة للموارد المائية فرع إب على الفيسبوك توثق لحظة الاعتداء المسلح..
داعياً الجهات الأمنية إلى سرعة القبض على الجناة وضبط العصابة المسلحة وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ..
وأعلن جميع الموظفين والعاملين في المكتب الإضراب عن العمل حتى يتم القبض على الجناة وإحالتهم للقضاء والتمسك بحقهم في مقاضاة الجناة حتى ينالوا جزاءهم الرادع جراء ما اقترفوه بحقهم..
مطالبين رد الاعتبار للمكتب ولجميع الموظفين والعاملين فيه وتطبيق النظام والقانون بحق المدعو وعصابته المسلحة..

فيما يلي نص البيان:


بيان صارد عن الهيئة العامة للموارد المائية فرع محافظة إب

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم..

إنه وفي تمام الساعة 11:45 قبل ظهر هذا اليوم الأثنين 22 محرم 1443هـ الموافق 30 / 8 / 2021م أقدم المدعو انور قاسم النويرة بمعية عصابة مكونة من عشرات المسلحين بالإعتداء المسلح والتهجم على مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب..
حيث قام المدعو وعصابته المسلحة باقتحام مكتب الهيئة بقوة السلاح والتهجم على مدير مكتب مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب وترويع الموظفين والعاملين في مكتب الهيئة واستخدام القوة المفرطة مع بعض الموظفين تحت تهديد السلاح دون وجه حق..
مع العلم بأن المدعو أنور قاسم النويرة كان متعاقد لدى الهيئة وتم توقيفه نتيجة ارتكابه مخالفات إدارية تضر بمصلحة العمل وتورطه في قضايا مخالفة للنظام والقانون..
إن مكتب الهيئة العامة للموارد المائية فرع محافظة إب يعتبر هذا الاعتداء من الأعمال الهمجية والإجرامية التي تهدف إلى إثارة الفوضى وترويع الموظفين الآمنين وتهديداً صارخاً للسكينة العامة..
كما أن هذا الاعتداء يعد جريمة مخالفة للنظام والقانون كونه اعتداء على مرفق حكومي تابع للدولة بقوة السلاح والاعتداء على الموظفين وترويعهم- سيتم نشر مقاطع فيديو توثق لحظة الاعتداء المسلح لاحقاً..
إننا قيادة وموظفي مكتب الهيئة العامة للموارد المائية فرع محافظة إب ندعو الجهات الأمنية إلى سرعة القبض على الجناة وضبط العصابة المسلحة وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ..
وإننا ومن باب الحرص على سلامة الموظفين وجميع العاملين في مكتب الهيئة نعلن الإضراب عن العمل حتى يتم القبض على الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه من جرم..
كما أننا نعلن التمسك بحقنا في مقاضاة الجناة ونطالب برد الاعتبار للمكتب ولجميع الموظفين والعاملين فيه وتطبيق النظام والقانون بحق المدعو وعصابته المسلحة..

صارد عن:
مكتب الهيئة العامة للموارد المائية
فرع محافظة إب
22 محرم 1443هـ - الموافق 30 / 8 / 2021م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)