موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-أغسطس-2021
الميثاق نت : -
رفع الامين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي احمد علي محسن برقية تهنئة الى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الاحتفاء بالذكرى التاسعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام جاء فيها :
الاخ المناضل الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله
تحية طيبة وبعد

يطيب لي باسمي شخصيا ونيابة عن زملائي أعضاء الأمانة العامة للمؤتمر وعن كافة قيادات وقواعد وكوادر وانصار المؤتمر الشعبي العام ان اهنئكم بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ومن خلالكم الى نواب رئيس المؤتمر واعضاء اللجنة العامة وكافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام اينما كانوا .

ان احتفالنا بالذكرى التاسعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ليست مجرد احتفائية دعائية بل هي محطة مهمة نجدد من خلالها مواقفنا الوطنية بالانحياز الى صف الشعب والدفاع عنه ضد العدوان الغاشم والحصار الظالم ومجابهة الغزاة والمحتلين ومشاريع التمزيق والتجزئة التي تهدف الى تقسيم اليمن الى دويلات متناحرة وسنظل في المؤتمر الشعبي العام نقاوم هذه المشاريع ونقف ضدها بكل السبل والوسائل ومعنا كل القوى الشريفة في البلاد وابناء الشعب اليمني كافة .
كما انها فرصة لإعادة احياء المبادئ والقيم الوطنية التي تأسس عليها المؤتمر الشعبي العام ومن اجلها وهي قيم الولاء الوطني ورفض التبعية والتعصب والتطرف والقبول بالأخر والشراكة مع الجميع والايمان بان الوطن يتسع لجميع ابنائه ، وانه لا مستقبل لليمن الا بالحوار والشراكة والمصالحة الوطنية والدولة المدنية القائمة على النهج الديمقراطي والمواطنة المتساوية .

الاخ رئيس المؤتمر :
ونحن نهنئكم بهذه المناسبة لا نبالغ القول انه ومثلما كان لكم شرف الاسهام والمشاركة الفاعلة في تأسيس المؤتمر الشعبي العام من خلال عضويتكم في لجنة الحوار الوطني ،او من خلال تواجدكم في هيئة رئاسة المؤتمر التأسيسي الاول ثم توليكم مسؤوليات تنظيمية ابرزها مسؤولية القطاع التنظيمي ،فإنكم اليوم تواصلون هذه المسيرة الناجحة من خلال نجاحكم في تجاوز الازمات والتحديات والمخاطر التي تعرض ويتعرض لها المؤتمر خلال الفترة الماضية والعمل بحكمة وحنكة وصبر وحرص على الحفاظ على وحدة المؤتمر واستعادة نشاطه التنظيمي ،ودوره السياسي ، والوقوف به وطنيا حيث يجب ان يكون في مقدمة القوى المواجهة لعدوان التحالف الغاشم بقيادة السعودية والامارات ,
اننا ونحن نكرر لكم التهنئة بهذه المناسبة فإننا نعاهدكم ان نظل اولئك الاوفياء الذين يعملون معكم وخلف قيادتكم في الحفاظ على وحدة المؤتمر واستعادة دوره ومكانته والانحياز دوما وابدا الى جانب شعبنا اليمني العظيم والدفاع عن قضاياه ووحدته وسيادته واستقلاله .

رحم الله الشهداء
والشفاء للجرحى
وحفظ الله اليمن واحدا موحدا

اخوكم / غازي احمد علي محسن
الامين العام للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)