موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأرصاد يكشف حالة الطقس لـ24 ساعة مقبلة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج أحمد الكيال - حالة نادرة.. ولادة توأم أنثى سيامي في صنعاء - سريع يكشف عن عملية عسكرية كبرى - الافراج عن القيادي والناشط المؤتمري بسقطرى رضوان سالم - الأمين العام يرأس إجتماعا للقيادات الإعلامية - وقفة احتجاجية تطالب برفع الحظر عن مطار صنعاء - الامين العام يرأس إجتماعا لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء - سياسيون وصحفيون لـ"الميثاق": ثورة الـ 26 من سبتمبر أعطت قبلة الحياة للشعب اليمني - النواب يبارك انتصارات المرحلة الثالثة من عملية النصر المبين -
الأخبار والتقارير
السبت, 24-يوليو-2021
الميثاق نت - -
اطلع‮ ‬رئيس‮ ‬مجلس‮ ‬إدارة‮ ‬مؤسسة‮ ‬حيدرة‮ ‬للسلام‮ ‬والتنمية‮ ‬الإنسانية‮-‬الأمين‮ ‬العام‮ ‬سعيد‮ ‬حيدرة‮ ‬اليوم على سير العمل في ‬عدد من المشاريع الإغاثية والتنموية المستمرة التي تنفذها المؤسسة في أمانة العاصمة.

وأستمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة- خلال زيارته الميدانية لمشروعي سقيا الماء والمخبز الخيري بالأمانة- إلى عينة من المستفيدين أشادوا بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وإستفادهم منها بصورة مستمرة على مدى أعوام مضت دون انقطاع.

وأشار حيدرة إلى أهمية تظافر جهود المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرين لتكثيف وتيرة العمل الإنساني للإسهام الفاعل في تخفيف ما يمكن تخفيفة من معاناة ملايين الأسر اليمنية التي تعيش ظروف إنسانية بالغة الصعوبة في ظل الأوضاع الراهنة.. مثمناً دور شركاء المؤسسة والخيرين في دعم استمرار مشاريعها‮ ‬الإغاثية‮ ‬والتنموية.. لا فتاً إلى ان هذين المشروعين الذين تستفيد منهما مئات الأسر يومياً وبصورة مستمرة طوال العام ما كان لهما أن يستمرا في ‬تقديم‮ ‬العون‮ للأسر الأكثر احتياجاً ‬لولا‮ ‬الجهود‮ ‬الإنسانية‮ ‬النبيلة‮ ‬لشركاء‮ ‬المؤسسة‮ ‬وعطاء‮ ‬الخيرين‮.

وأكد رئيس مجلس الإدارة ان المؤسسة حريصة على توسيع تعاونها وشراكاتها في ميدان العمل الإنساني لإنجاح وتنفيذ خطة الاستجابة التي أقرتها لهذا العام، والتي تتضمن حزمة من المشاريع الإغاثية والتنموية والإنسانية في اليمن.

وثمن حيدرة خلال خلال زيارته الميدانية جهود قيادة وكوادر المؤسسة الإدارية والميدانية وحرصهم على استمرار تقديم خدمات المؤسسة لمستحقيها طوال أيام السنة بما فيها أيام الإجازات والأعياد الدينية..معتبراً ان ما وصلت اليه المؤسسة من نجاح وقرب من معاناة الإنسان والتخفيف‮ ‬منها‮ ‬هو‮ ‬بفضل‮ ‬تفانيهم‮ ‬وإخلاصهم‮ ‬في‮ ‬أداء‮ ‬رسالتهم‮ ‬الإنسانية‮ ‬النبيلة‮ ‬والعمل‮ ‬بروح‮ ‬الفريق‮ ‬الواحد‮.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
دروس الماضي واستحقاقات الآتي
صادق بن أمين أبوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سبتمبر‮ ‬ألق‮ ‬لا‮ ‬ينتهي
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالخالق‮ ‬هادي‮ ‬طواف‮ ❊‬

ذكرى‮ ‬الحرية‮ ‬والنضال‮ ‬
الشيخ‮ ‬حاشد‮ ‬عبدالله‮ ‬أبو‮ ‬عوجاء‮ ❊‬

الخروج‮ ‬من‮ ‬عصر‮ ‬الاستبداد
الشيخ‮ ‬يونس‮ ‬علي‮ ‬جابر

26‮ ‬ سبتمبر‮ ‬ثورة‮ ‬مجيدة‮ ‬خالدة
الشيخ‮/ ‬رامي‮ ‬خالد‮ ‬حرمل

ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬من‮ ‬الكهنوت
عبدالمجيد‮ ‬خالد‮ ‬فاضل‮ ❊‬

الثورة‮ ‬الوطنية‮ ‬والقومية‮ ‬
الشيخ‮/ ‬عمر‮ ‬خالد‮ ‬بدرالدين‮ ❊‬

لَعمري‮ ‬إنه‮ ‬لَكبير‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

تحقيق‮ ‬تطلعات‮ ‬الشعب
الشيخ/ اكرم علي الشعيري

أمراء‮ ‬الحرب‮ ‬وجريمة‮ ‬قتل‮ ‬السنباني
د‮.‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

عن‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
محمد‮ ‬اللوزي

على‮ ‬مَنْ‮ ‬الرهان‮..‬؟‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)