موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة: الموت يترصد حياة آلاف المرضى اليمنيين نتيجة انعدام الوقود - في اجتماع برئاسة رئيس المؤتمر.. الهيئة الشوروية تنتخب مجيديع رئيساً والحمادي مقرراً - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الشيخ أحمد الأسدي - طيران العدوان يستهدف 4 محافظات بـ25 غارة - قوى العدوان ارتكبت 111 خرقاً خلال 24 ساعة - النواب يعقد جلسة بحضور رئيس وأعضاء الحكومة - تواصل الموجة الحارة وانحسار تدريجي للغبار - الأمين العام المساعد يواسي آل مجلّي - دراسة جديدة: نزلات البرد تقي من فيروس كورونا - منظمة: العالم يشهد انخفاض بعدد حالات الاصابة الجديدة بكورونا -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 12-مايو-2021
الميثاق نت - -
وجه رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن امين ابوراس رسالة تهنئة ومباركة بحلول عيد الفطر المبارك إلى أبناء شعبنا اليمني العظيم وإلى كافة قيادات وقواعد وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.. فيما يلي نصها:
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرني ان اعبر عن خالص التهاني إلى كافة أبناء شعبنا اليمني الصامد والصابر وإلى قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي نسال الله العلي العظيم أن لا تعود الا وقد تحقق لشعبنا العظيم الصامد والصابر النصر .

ان هذه المناسبة الدينية العظيمة التي تعقب شهر الصيام رمضان تحتم علينا جميعا أن نستلهم منهما الدروس والعبر في الصبر والتسامح والوحدة ونشر قيم المحبة والتأخي التي شرعت من أجلها هاتين المناسبين العظيمتين ؛وأن نجسد تلك المعاني في واقع سلوكياتنا اليومية في إطار محيطنا الأسري والمجتمعي والوطني.

ان المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل متمسكا بمواقفه الثابتة في الدفاع عن الوطن ضد العدوان والحصار وحريصا على وحدة الجبهة الداخلية وتماسكها وفي الوقت نفسه داعيا وداعما ومساندا لأي جهود رامية إلى تحقيق السلام الذي ينهي العدوان والحصار ويهيىء لتسوية سياسية بين اليمنيين عبر الحوار وبعيدا عن التدخلات الأجنبية من أي طرف كان وبما يفضي إلى تحقيق مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أحدا وضمان الحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال اليمن .

ختاماً.. أكرر التهاني والتبريكات لكم بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى ،وان يمن على الجميع بالصحة والعافية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮.. ‬عنوان‮ ‬حاضرنا‮ ‬ومستقبلنا
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
صدق‮ ‬جهود‮ ‬السلطنة‮ ‬قدم‮ ‬الأمل‮ ‬للشعب‮ ‬الصامد
أ‮.‬د‮/‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الترب‮ ❊‬

فتح‮ ‬المطار‮ ‬وكسر‮ ‬الحصار‮ ‬
فهمي‮ ‬اليوسفي‮ ❊‬

ماذا‮ ‬نريد‮ ..‬؟‮!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ‬

لا‮ ‬حلول‮ ‬وسط‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

اليمن‮ ‬آخر‮ ‬الحروب‮ ‬وأول‮ ‬التسويات
ناصر‮ ‬قنديل‮* ‬

الوحدة‮ ‬ملاذنا‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬غِنى‮ ‬عنه
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

إهانة‮ ‬الناس‮ ‬أصبحت‮ ‬عادة
مطهر‮ ‬تقي

السلام‮ ‬المتأرجح‮ ‬بين‮ ‬العقوبات‮ ‬والمبادرات‮ ‬
إبراهيم‮ ‬سنجاب

بعد 7 سنوات عجاف من العُدوان السعودي-الخليجي على اليمن تتهاوى مؤامراتهم
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ‬

متعذّر‮ ‬عن‮ ‬الموت
محمود‮ ‬ياسين

الوحدة‮ ‬اليمنية‮.. ‬تــلاقي‮ ‬الإرادة‮ ‬وإنجــاز‮ ‬القــادة‮ ‬
عبدالله‮ ‬الهُمام

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)