موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة: الموت يترصد حياة آلاف المرضى اليمنيين نتيجة انعدام الوقود - في اجتماع برئاسة رئيس المؤتمر.. الهيئة الشوروية تنتخب مجيديع رئيساً والحمادي مقرراً - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الشيخ أحمد الأسدي - طيران العدوان يستهدف 4 محافظات بـ25 غارة - قوى العدوان ارتكبت 111 خرقاً خلال 24 ساعة - النواب يعقد جلسة بحضور رئيس وأعضاء الحكومة - تواصل الموجة الحارة وانحسار تدريجي للغبار - الأمين العام المساعد يواسي آل مجلّي - دراسة جديدة: نزلات البرد تقي من فيروس كورونا - منظمة: العالم يشهد انخفاض بعدد حالات الاصابة الجديدة بكورونا -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 06-مايو-2021
الميثاق نت - -
أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تعميماً لكافة سلطات ووحدات وأجهزة الدولة بشان، إثبات الرقم الوطني لموظفي الدولة في كافة المعاملات وكشوف الاستحقاق بمختلف أنواعها بما في ذلك كشوفات الراتب للموظفين الدائمين والمتقاعدين والمتعاقدين "رسمي / اجر يومي/متعاونين وغيرهم".

وأهابت وزارة الخدمة المدنية في التعميم بكافة وحدات الخدمة العامة "سلطات وأجهزة الدولة بكامل قطاعاتها" وكذا وحدات الموارد البشرية والشئون المالية فيها، التقيد والالتزام بإضافة حقل خاص في كشوفات الرواتب والأجور لتدوين الرقم الوطني من واقع البطاقة الشخصية الالكترونية الاستبيان المؤقت سواء للموظفين الدائمين والمتقاعدين والمتعاقدين "رسمي أجر يومي/ متعاون .. إلخ" واعتبار استيفاء الرقم الوطني في الكشوف شرطاً لازماً لصرف الرواتب والأجور اعتباراً من تاريخ صدور التعميم.

كما أهابت بإضافة حقل مخصص للرقم الوطني قرين اسم كل مشمول في البطائق الوظيفية وكافة المعاملات والمخاطبات الرسمية وكذا في کشوف أي مستحقات أخرى تصرف تحت أي مسمى سواء كانت "فردية أو جماعية " والامتناع عن البت بشان ما ذكر مالم تتضمن بيان الرقم الوطني مع عدم الإخلال بأي بيانات مطلوبة وفقا لطبيعة ونوع المستند والمعاملة.

ومنح التعميم كافة الموظفين الدائمين والمتقاعدين "رسمي/ أجر يومي/ متعاون" من الذين لم يحصلوا على بطاقة شخصية الكترونية/ الاستبيان المؤقت" الذي يحمل الرقم الوطني الموحد، مهلة لا تتجاوز شهر من تاريخه وإبلاغهم بسرعة الحصول عليه عبر مصلحة الأحوال المدنية وفقا للإجراءات المتبعة لديهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮.. ‬عنوان‮ ‬حاضرنا‮ ‬ومستقبلنا
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
صدق‮ ‬جهود‮ ‬السلطنة‮ ‬قدم‮ ‬الأمل‮ ‬للشعب‮ ‬الصامد
أ‮.‬د‮/‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الترب‮ ❊‬

فتح‮ ‬المطار‮ ‬وكسر‮ ‬الحصار‮ ‬
فهمي‮ ‬اليوسفي‮ ❊‬

ماذا‮ ‬نريد‮ ..‬؟‮!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ‬

لا‮ ‬حلول‮ ‬وسط‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

اليمن‮ ‬آخر‮ ‬الحروب‮ ‬وأول‮ ‬التسويات
ناصر‮ ‬قنديل‮* ‬

الوحدة‮ ‬ملاذنا‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬غِنى‮ ‬عنه
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

إهانة‮ ‬الناس‮ ‬أصبحت‮ ‬عادة
مطهر‮ ‬تقي

السلام‮ ‬المتأرجح‮ ‬بين‮ ‬العقوبات‮ ‬والمبادرات‮ ‬
إبراهيم‮ ‬سنجاب

بعد 7 سنوات عجاف من العُدوان السعودي-الخليجي على اليمن تتهاوى مؤامراتهم
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ‬

متعذّر‮ ‬عن‮ ‬الموت
محمود‮ ‬ياسين

الوحدة‮ ‬اليمنية‮.. ‬تــلاقي‮ ‬الإرادة‮ ‬وإنجــاز‮ ‬القــادة‮ ‬
عبدالله‮ ‬الهُمام

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)