موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 25-مارس-2021
الميثاق نت - -
تسلّم مستشفى 22 مايو بضلاع همدان بمحافظة صنعاء اليوم أجهزة طبية لقسم العمليات الجراحية مقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وأوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر أن الأجهزة تشمل تخدير ومراقبة ووحدة جراحة الكترونية وطاولة عمليات ونقالات أدوية ومرضى بتكلفة تقديرية 52 ألف دولار.

ونوه بدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان في دعم تمويل أجهزة قسم العمليات الجراحية لضمان تعزيز كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من أبناء المحافظة ومحافظات أخرى.

وبين أن الأجهزة ستشكل إضافة نوعية لافتتاح غرفة العمليات الثامنة في المستشفى في إطار تنفيذ خطة الرؤية الوطنية للعام 2021 واستكمال المعايير النمطية لترفيع المستشفى إلى مستوى مستشفى محافظة عام.

فيما ثمن مدير المستشفى الدكتور عدنان الشرعبي بتصريحه لوكالة سبأ جهود قيادة مكتب الصحة بالمحافظة واهتمامها بتطوير الخدمات الصحية بالمستشفيات وتزويدها بمستلزمات وأجهزة طبية.

وأشار إلى أن رفد المستشفى بأجهزة طبية يأتي في إطار تطوير الخدمات الطبية وفقاً لخطة تفعيل المعايير النمطية لوزارة الصحة لضمان تقديم خدمات طبية ذات جودة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)