موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 20-مارس-2021
الميثاق نت: -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله، اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بصنعاء حسن إيرلو.

ناقش اللقاء المواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، خاصة في المجالين التعليمي والصحي.

وفي اللقاء أشار وزير الخارجية إلى أن العدوان العسكري السعودي الإماراتي والحصار الشامل وسياسة التجويع التي تتبعها دول التحالف والمرتزقة، تصعيد ممنهج لاستمرار إلحاق الأذى بالشعب اليمني وإفشال كل خيارات السلام.

وقال "لكن ذلك في الوقت نفسه زاد أبناء اليمن قوة وتصميم وحماس وصمود منقطع النظير لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في مواجهة قوى العدوان ".

وأشار الوزير شرف إلى أنه وفي نفس الوقت تستمر حكومة الإنقاذ في تعزيز دور المؤسسات والهيئات الحكومية لضمان استمرار تقديم الخدمات العامة للمواطنين قدر الإمكانات المتاحة في ظل العدوان والحصار.

وأضاف الوزير شرف" إن صنعاء ما تزال ومن مركز القوة والثبات تمد يد السلام ليس تنازلاً أو ضعفاً ولكن عن قوة ودعم شعبي كبير، فالشعب اليمني عبر التاريخ شعب حضاري محب للسلام، لكنه يرفض الخضوع أو الاستسلام لأي طرف خارجي ولا يرضى بأنصاف الحلول".

من جانبه نوه السفير الإيراني بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة عدوان عسكري وحصار شامل يدخل عامه السابع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)