موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمريو حجة والمحويت يهنئون ابو راس بشهر رمضان - طيران العدوان يشن 9 غارات على البيضاء وصعدة - مؤتمر إب يهنئ ابو راس بحلول شهر رمضان - رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يهنئ ابو راس برمضان - مؤتمر صنعاء يهنئ بحلول شهر رمضان - مؤتمر صعدة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - مؤتمر سقطرى يهنئ قيادات المؤتمر بشهر رمضان - مؤتمر امانة العاصمة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - حجة .. قيادات تربوية ونقابية تكرم سند والصبيحي - قائد حركة أنصار الله يهنىء رئيس المؤتمر بمناسبة حلول رمضان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 07-مارس-2021
الميثاق نت: -
توعد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة بسحب تراخيص وسجلات التجار المتلاعبين بأسعار وإحتكار مادة الدقيق .
وفي اجتماع عقد أمس لقطاع التجارة الداخلية وجه وزير الصناعة بالبيع المباشر للمواطنين والأفران والمخابز بالأسعار المحددة دون زيادة ..

وأكد أهمية التنسيق مع كبار التجار والمستوردين لمادة الدقيق لوقف أي توكيلات للمتلاعبين بالأسعار واتخاذ الإجراءات المشددة حيالهم.

ووجه وزير الصناعة قطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة والمحافظات للنزول مع الفرق الميدانية لضبط كل من يتلاعب من التجار وأصحاب المخابز والأفران.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والتجار على توفير المواد الغذائية والأساسية وتسهيل انسيابها إلى الأسواق .. مثمناً تعاون السلطات المحلية بالأمانة والمحافظات في دعم جهود مكاتبها في أعمال النزول الميداني في إطار تكامل الأدوار والمهام المحددة بقانون السلطة المحلية وقوانين حماية المستهلك وتشجيع المنافسة ومنع الاحتكار.

من جهته استعرض وكيل قطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني تقريراً حول النزول الميداني في أمانة العاصمة والمحافظات والإجراءات التي تم اتخاذها لتوفير مادة الدقيق للمواطنين والأفران والمخابز بالأسعار المحددة.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت إلى أنه تم إلزام الأفران والمخابز بالبيع بالسعر المحدد دون زيادة باعتبار أنه يتم توفير مادة الدقيق لهم بدون أي زيادة في الأسعار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬الميثاق‮ ‬الذي‮ ‬نريد‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

الغريب‮ ‬في‮ ‬أهله‮ !!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مأزق‮ ‬بايدن
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الكورونا‮ ‬منتشر‮ ‬ياحكومة
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي

سد‮ ‬النهضة
د‮.‬إبراهيم‮ ‬الكبسي

معانٍ‮ ‬راسخة‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬
أ‮.‬د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

الموقف‮ ‬المؤتمري‮ ‬الصلب
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

البعد‮ ‬الوطني‮ ‬والسياسي‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

اليمنيون‮ ‬سيفرضون‮ ‬السلام‮ ‬بحكمتهم‮ ‬وعدالة‮ ‬قضيتهم
أحمد‮ ‬الرهوي

مختصر‮.. ‬من‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

رسائل‮ ‬أبو‮ ‬راس
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)