موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمريو حجة والمحويت يهنئون ابو راس بشهر رمضان - طيران العدوان يشن 9 غارات على البيضاء وصعدة - مؤتمر إب يهنئ ابو راس بحلول شهر رمضان - رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يهنئ ابو راس برمضان - مؤتمر صنعاء يهنئ بحلول شهر رمضان - مؤتمر صعدة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - مؤتمر سقطرى يهنئ قيادات المؤتمر بشهر رمضان - مؤتمر امانة العاصمة يهنئ ابو راس بشهر رمضان - حجة .. قيادات تربوية ونقابية تكرم سند والصبيحي - قائد حركة أنصار الله يهنىء رئيس المؤتمر بمناسبة حلول رمضان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 05-مارس-2021
الميثاق نت: -
توّقع المركز الوطني للأرصاد تأثر المناطق الشرقية والشمالية في اليمن بالغبار خلال ساعات الليل وصباح يوم غدٍ السبت، بفعل موجة غبار واسع الانتشار تنشط من شرق الجزيرة العربية وحركتها ناحية الجنوب الغربي.

وأوضح المركز في نشرته الجوية المتوقعة خلال الـ24 ساعة المقبلة، أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية صحوة إلى غائمة جزئياً بسحب ركامية متفرقة قد يصحبها هطول أمطار متفرقة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الغربية خلال ساعات الظهيرة والمساء.

في حين ستكون الأجواء صحوة وباردة نسبياً خلال ساعات الليل والصباح الباكر مع فرصة لتشكل الضباب والشابورة المائية على المنحدرات المحاذية للسهول الساحلية.

وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئياً على المناطق الساحلية، والرياح معتدلة السرعة تنشط خلال ساعات الظهيرة خصوصاً على السواحل الجنوبية والغربية واتجاهاتها جنوبية إلى غربية على الساحل الغربي وجنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية.

ووفقاً لمركز الأرصاد، ستكون الأجواء بالمناطق الصحراوية أجواء خالية من السحب ومغبرة والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط أحياناً تصل سرعتها إلى 22 عقدة، فيما ستكون الأجواء بأرخبيل سقطرى صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة.

ونبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المناطق الشرقية والشمالية، خاصة من يعانون من الأمراض الصدرية والأطفال وكبار السن بعدم التعرض للغبار وكذلك سائقي المركبات على الطرق الصحراوية من تدني الرؤية الافقية بسبب الغبار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬الميثاق‮ ‬الذي‮ ‬نريد‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

الغريب‮ ‬في‮ ‬أهله‮ !!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مأزق‮ ‬بايدن
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الكورونا‮ ‬منتشر‮ ‬ياحكومة
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي

سد‮ ‬النهضة
د‮.‬إبراهيم‮ ‬الكبسي

معانٍ‮ ‬راسخة‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬
أ‮.‬د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

الموقف‮ ‬المؤتمري‮ ‬الصلب
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

البعد‮ ‬الوطني‮ ‬والسياسي‮ ‬في‮ ‬خطاب‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

اليمنيون‮ ‬سيفرضون‮ ‬السلام‮ ‬بحكمتهم‮ ‬وعدالة‮ ‬قضيتهم
أحمد‮ ‬الرهوي

مختصر‮.. ‬من‮ ‬خطاب‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

رسائل‮ ‬أبو‮ ‬راس
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)